١٥٬٧٦٧٬٠٠٠ جنيه

2 عدد غرف النوم
2 الحمامات
١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع
شاليه للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

فوكا باي شاليه غرفتين للبيع بالتقسيط على 8 سنوات

نوع العقار:

شاليه


طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٨٨٬٣٥٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فوكا باي

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Noon Mohamed

The Benchmark

(184 عقارات)

مزايا

حارس أمن

مطل على بحيرات


الوصف

فوكا باي شاليه غرفتين للبيع بالتقسيط على 8 سنوات
مباني 120 م
غرف نوم 2
الحمامات 2
السعر 15,767,000
قسط 5% على 8 سنوات

تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات والمعرفة بالمنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.
فوكا باي - الساحل الشمالي

يمتد المشروع على مساحة 194 فدانًا وبعمق حوالي 1100 متر. يقع المنتجع على شاطئ البحر بمساحة 800 متر، وينقسم إلى أربع مراحل. تم إنشاء مجموعة متنوعة من الوحدات، من شاليهات، وشاليهات بحدائق خاصة، وتاون هاوس، وفيلات. جميع الوحدات مريحة وفاخرة، وتتراوح مساحتها من 80 إلى 330 مترًا مربعًا.

يوفر فوكا باي البساطة على شاطئ البحر إلى جانب التفرد، مما يجعله الوجهة النهائية للاسترخاء والراحة. مع عدد لا يحصى من الأنشطة، وخيارات تناول الطعام الفاخرة، والكثير من التجارب الترفيهية، كل يوم في فوكا باي الساحل الشمالي سيكون ممتعًا

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

FOUKA BAY Chalet 2Bed for sale 8yrs installme

نُشِر

منذ 16 أيام


طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٨٨٬٣٥٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار