شاليه للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

شاليه للبيع موقع مميز مشطب مقدم 10% فقط فوكا باي.

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

متاح من:

٢٣ أبريل ٢٠٢٤


١٤٬٧٩٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٬٤٧٩٬٥٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فوكا باي

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Sara El Manialawy

Sedra Real Estate

(585 عقارات)

مزايا

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات


الوصف

شاليه للبيع 110م 2 غرف نوم متشطب بالكامل مقدم 10% فقط والباقى اقساط على 7 سنين فى فوكا باي الساحل الشمالى.

استلام 4 سنين - تشطيب سوبر لوكس
فوكا باي الساحل الشمالي

مساحة مباني 110 متر مربع

2 غرفة نوم
2 حمام
فيو مميز جدا


قرية فوكا باي الساحل الشمالي هو واحداً من أفضل المجمعات السكنية الساحلية وهو إستثنائي للغاية، حيثُ أنه يجمع بين خصائص المنتجعات السياحية التي تم إعدادها لقضاء أجمل الأوقات والعطلات، وبين الكمبوندات السكنية التي توفر المرافق المطلوبة لإقامة حياة طوال العام وليس فقط أوقات الصيف.
كما يُعتبر موقع fouka bay north coast من أهم مميزات التي تتمتع بها القرية حيثُ انها تقع فى منطقة رأس الحكمة، والتي تُعد وحدة من أجمل المناطق الساحلية والتي تحتوي على واحداً من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وشُيد المشروع على مساحة ضخمة تبلُغ 194 فداناً، مما يجعلهُ فرصة رائعة للإستثمار والسكن.
تم تنفيذ فوكا باي الساحل الشمالي من قِبل شركة تطوير مصر العقارية وهي شركة متخصصة في التنمية العقارية والاستثمار، وقدمت الشركة داخل القرية تنوع كبير فى الوحدات بين شاليهات، تاون شاليه، توين شاليه، فلل بمساحات عديدة تتناسب مع كافة إحتياجات ومتطلبات الجميع، تابع معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول فوكا باي.
تتمتع قرية فوكا باي بموقع حيوي في أفضل المواقع في الساحل الشمالي، حيث توجد فوكا باي في الكيلو 211 على طريق الإسكندرية – مطروح، بقلب منطقة رأس الحكمة، و تقع بالقرب من الطرق الأساسية التي تقربها من مختلف المدن والمعالم والأماكن الحيوية المهمة.
اختارت شركة تطوير مصر العقارية المطورة لمشروع fouka bay هذا الموقع المميز لكي تعمل على أن يكون مشروعها نقطة جذب لكل العملاء و المستثمرين وراغبي العيش في رفاهية وراحة تامة.

مرجع:

D Fouka Bay 110m

نُشِر:

منذ 9 أيام


١٤٬٧٩٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٬٤٧٩٬٥٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار