شاليه للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

ستديو فندقي للبيع في فوكا باي -الساحل الشمالي

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

2


٧٬١٥١٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فوكا باي

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Shaymaa Fahim

Property Network

(282 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

حوض سباحة للأطفال


الوصف

ستديو فندقي للبيع في فوكا باي -الساحل الشمالي
------

الكود : PFSF021
الموقع : الساحل الشمالي – فوكا باي

المساحة الكلية : 70 متر
01 غرف نوم
02 حمامات
02 رسيبشن

التشطيب : متشطبة بالكامل

مميزات اخري :
--------
غرفة فندقية لوفت تحت إدارة فندق كلاود 7

السعر الكلي 9,639,850 ج
مطلوب 7,150,000 ج
متبقي اقساط شامل قسط الصيانة الاخير 2,489,850 ج


نبذة عن فوكا باي الساحل الشمالي :
-------

فوكا باي الساحل الشمالي Foka Bay North Coast من المنتجعات الساحلية الشهيرة التي تم تنفيذها بالساحل الشمالي بواسطة شركة تطوير مصر، تتميز القرية بموقعها الحيوي، المناظر الخلابة والشواطئ الساحرة، الخدمات المتميزة، التنوع في مساحات الوحدات وأشكالها، الأسعار المناسبة والتسهيلات الهائلة.

تم تطوير وبناء فوكا باي الساحل الشمالي بواسطة شركة تطوير مصر وهي شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها في عام 2014 بين مجموعة من شركات التطوير العقاري الشهيرة.

من أهم مميزات قرية فوكا باي الساحل الشمالي سهولة الوصول لها فمن الممكن الوصول لها من أي مكان داخل مصر فهي تقع مباشرة على بحر خليج رأس الحكمة وهو أجمل ثالث ابحر على مستوى العالم، وتقع القرية بالتحديد في الكيلو 211 طريق الأسكندرية مطروح وتقع بالقرب من قرية هسيندا كوست، و كوست 82 .

تقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي بعد مخرج طريق الفوكا الجديد وهو الرابط ما بين محافظة القاهرة ومحافظة مطروح والعلمين، حيث تبعد القرية عن مرسى مطروح بحوالي 75 كم فقط وأيضاً تبعد عن العلمين بحوالي 132 كم و تبعد عن مخرج طريق أكتوبر / فوكا بـ 7 كم المسافة بين المشروع والطريق السريع لا يستغرق أكثر من 60 ثانية.


نبذة عن الشركة:
--------
بروبيرتي نيتورك هي شركة خدمات عقارية متخصصة في العقارات السكنية والإدارية والتجارية، بالإضافة إلى فرص الاستثمار والتقييم والعقاري بالإضافة إلى جميع الأنشطة المتعلقة بالتسويق العقاري في مصر، كما أنها تقدم الخدمات العقارية في مناطق أخرى من العالم بموجب شبكة اتصالاتها بأكبر شركات التسويق العقاري في الدول العربية والأوربية والأميركتين.

سواء كنت تبحث عن شراء، بيع، إيجار أو استثمار، يمكنك الثقة في شركة بروبيتي نيتورك لما لديها من خبرة في المجال العقاري بالإضافة إلى قاعدة البيانات الكبيرة وسًبل التواصل مع الشركات والمطورين العقاريين في مصر وخارجها.

مرجع:

PFSF021-12

نُشِر:

منذ 21 أيام


٧٬١٥١٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار