شاليه للبيع في سيزر, قسم مرسي مطروح

شاليه متشطب فيو حمام سباحة مقدم10% واقساط 9سنوات .

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيزر

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Marwa Mohamed


مزايا

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

للتواصل : 01032092046
عن كون
معالم في قرية كون الساحل الشمالي

- إطلالات مائية لا مثيل لها: تتميز القرية بواجهة بحرية متميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مع مسطحات مائية متعددة، وبالتالي فإن 100% من الوحدات داخل القرية لها إطلالات ساحرة على المياه الكريستالية.

- شاطئ مميز: تقع قرية Koun Mabany Edris في أحد أجمل المناطق بالساحل، وهو خليج رأس الحكمة، مما ساعدها في توفير شاطئ فريد من نوعه، مليء بالأنشطة الشاطئية والرياضات المائية المختلفة.

- المسطحات المائية: بالإضافة إلى الشاطئ الرملي البكر، يتمتع منتجع كون رأس الحكمة بالعديد من الميزات المائية الأخرى، بما في ذلك البحيرات الصناعية التي تمتد على مساحة 10 أفدنة وحمامات السباحة المتنوعة في الأحجام والأشكال.

- منطقة تجارية: يتميز مشروع كون الساحل الشمالي بمنطقة تجارية كبيرة، تضم عددًا لا يحصى من المحلات التجارية لعلامات شهيرة محلية وعالمية بخلاف المطاعم والمقاهي المميزة.



عن قرية كون رأس الحكمة





فضلًا عن أنه منتجع متكامل الخدمات به مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة، بما في ذلك نادي وفندق وخدمات إدارة المرافق وأنشطة صحية وممرات للسير وسط الطبيعية وكذلك ملاعب الرياضية وأنشطة شاطئية متنوعة.
كما تتميز قرية كون رأس الحكمة بتوفيرها الخدمات الأساسية التي لا غني عنها، كخدمات غسيل الملابس والمرافق الطبية، وخدمات التدبير المنزلي، هذا بالإضافة إلى وجود مسجد داخل القرية كل هذه المرافق المتنوعة جعلتها بمثابة قرية سياحية متكاملة وقائمة بذاتها.

موقع قرية كون الساحل الشمالي
اختارت شركة مباني إدريس موقع القرية بشكل استراتيجي، وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة التي تعتبر من أجمل ثلاث شواطئ في العالم، ويقع المنتجع تحديدًا في الكيلو 202 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي، بالقرب من عدة قرى سياحية شهيرة في المنطقة على رأسها ما يلي: سيزر سوديك
للتواصل : 01032092046

مرجع:

Koun-Mi2

نُشِر:

منذ 17 أيام


٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار