نعتذر, هذا شاليه للبيع في ليفيلز من ماونتن فيو, قسم الضبعة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في ليفيلز من ماونتن فيو, قسم الضبعة

شاليه 2 غرفة فى الكليو 200 راس الحكمة LYV Caesar

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

في قرية ليف سيزار راس الحكمة تتجلى الفخامة والرفاهية في كل تفاصيلها، حيث يُقدم هذا المشروع العقاري الرائع كتجربة فريدة لمن يسعون إلى الاستمتاع بأفضل ما يمكن أن يقدمه ساحل البحر المتوسط.
يجمع مشروع Lyv Caesar Ras El Hekma بين التنمية الحضرية المتطورة والطبيعة الخلابة، ويأتي بتوقيع شركة جيتس للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة بابيك للاستثمار العقاري، مما يضمن الجودة والمصداقية في التصميم والتنفيذ.
تأتي قرية Lyv Caesar North Coast بموقع متميز في منطقة رأس الحكمة، والتي تعتبر واحدة من أفضل المناطق الساحلية في مصر، مما يضمن للسكان إمكانية الوصول السهل إلى المرافق الحيوية والترفيهية في المنطقة.
تتميز التصميمات الخلابة في قرية ليف الساحل الشمالي بالأناقة والفخامة، حيث استوحيت من أبرز تصميمات المدن الساحلية في العالم، وتم تنفيذها بالتعاون مع أهم شركات الاستشارات الهندسية، الأمر الذي بدوره يجعلها الخيار الأمثل لمن يبحث عن الجمال والرفاهية على شاطئ البحر المتوسط.
فلا تفوت فرصة الاستمتاع بجمال الساحل الشمالي مع Lyv Ras El Hekma إحجز وحدتك الآن وانطلق في رحلة الرفاهية والاستمتاع بأجمل شواطئ الساحل الشمالي.
المحتوي
موقع قرية ليف راس الحكمة
موقع ليڤ سيزار الساحل الشمالي يبرز كواحد من أهم المناطق في رأس الحكمة، حيث اختارت الشركة تحديدًا موقع استراتيجي يكون قريبا من الأماكن الرئيسية والطرق الهامة، ويقع المشروع في الكيلو 200 برأس الحكمة بجوار قرية ماونت فيو الساحل الشمالي مباشرة، الأمر الذي بدوره يجعله قريب من كافة الطرق الهامة، وبالتالي يمكنك الوصول من وإلى القاهرة في وقت قصير.
أبرز المعالم الرئيسية القرية من مشروع Lyv Ras El Hekma:
تبعد قرية ليف الساحل الشمالي 15 دقيقة من مخرج طريق فوكا
يبعد مشروع Lyv الساحل الشمالي ساعتين فقط من الاسكندرية
تبعد قرية ليف سيزار راس الحكمة فقط 3 ساعات من القاهرة.
اقل من ساعة بين ليف سيزار راس الحكمة ومطار العلمين الجديدة
مساحة قرية Lyv Caesar Ras El Hekma
تتميز قرية ليف جيتس الساحل الشمالي بمساحتها الشاسعة والمميزة التي تغطي مساحة تقارب 206 فدان، مما يوفر فرصا متعددة للاستثمار والسكن والترفيه.

مرجع:

coldwellbankergate-8176123