شاليه للبيع في لافيستا باي, لافيستا

ارضى بجاردن يرى بحر | مباشر على حمام السباحة

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

2


١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

لافيستا باي

الساحل الشمالي, قسم الضبعة, لافيستا

وسيط

Ahmed Adel


مزايا

غرفة خادمة

حديقة خاصة


الوصف

منتجع لافيستا باي إيست الساحل الشمالي

لافيستا باي أحد أفضل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي حيث يسعى المطور العقاري إلى جذب المستثمرين إلى لافيستا الساحل، ولهذا السبب اجتهد من خلال هذا المشروع السياحي الضخم لتغيير نمط الحياة التقليدي والاستمتاع حياة الهدوء والرفاهية بعيدًا عن المجتمعات الحضرية.

يمكن اعتبار لافيستا الساحل الشمالي أفضل مشروعات الشركة، فقد جاءت في موقع استراتيجي فريد بالإضافة إلى الخدمات الكثيرة التي جعلت من هذه القرية موطنًا لكل الباحثين عن الاستمتاع بسحر الطبيعة، حيث تبرز تفاصيل لافيستا الساحل الشمالي مشروع الخليج في السطور التالية.

تفاصيل كاملة عن أرخص شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

يتميز مشروع لافيستا رأس الحكمة بأفضل موقع جغرافي على البحر مباشرة، ويقدم هذا المشروع مفهوماً جديداً للحياة السكنية لكل عشاق الترفيه والخصوصية.

تم تنفيذ مشروع لافيستا باي على طريق الساحل الشمالي مطروح بمساحات متنوعة ما بين شاليهات وفيلات وتوين هاوس، بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على البحر مباشرة.

تعرف على أحدث منتجعات الساحل الشمالي

أين يقع موقع لافيستا باي إيست؟
نجحت الشركة في اختيار موقع ممتاز ليكون المقر الرئيسي لمشروعها الجديد، حيث تقع لافيستا رأس الحكمة على البحر مباشرة في رأس الحكمة وبالتحديد في الكيلو 205 طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

وهذا من مميزات مشروع لافيستا باي، ينفرد هذا المشروع الضخم بموقعه المميز بالقرب من العديد من الطرق الحيوية التي تسهل الانتقال إلى القاهرة، يقع بالقرب من طريق فوكا الجديد، كما يتمتع المشروع بقربه من قرية سيزار سوديك والتي تعد من أبرز القرى السياحية الموجودة بهذه المنطقة، كما تقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة.


لمزيد من التفاصيل اتصل علي: 01090648080

مرجع:

the-way-8425796

نُشِر:

منذ 19 أيام


١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار