نعتذر, هذا شاليه للبيع في لافيستا باي, لافيستا لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في لافيستا باي, لافيستا

شاليه 150متر للبيع الساحل لافيستا باي

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٦١٥ قدم مربع / ١٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


الوصف

شاليه 150متر للبيع في لافيستا باي الساحل

المساحه 150متر
الغرف 3
الحمام2
الصف الرابع
السعر 15,240,000 جم
الاقساط 10% على 6سنوات
الاستلام 2026

تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.

مع افتتاح طريق فوكة الجديد أصبح الوصول إلى لافيستا باى مريحًا وسهل جداً.
يتميز لافيستا باى بشاطئ ذو رمال بيضاء خلابة. يقع على طريق كم 179 من طريق الإسكندرية - مطروح.

توفر لافيستا باى للمقيمين بها 32 حوض سباحة للاختيار من بينها ،وشلالات مياه ،ونادى ، ومسابح شاطئية ،وجيم في الهواء الطلق بجانب البحر ، ومسبح للنساء ، ومطاعم ، ومقاهي ، وخدمات طبية ، وسوبر ماركت ، ومرافق رياضية.

لافيستا باي هو أحد المنتجعات الكبرى التي تم إنشاؤها على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وهو أفخم مكان في قلب الساحل الشمالي. تم تصميم هذا المشروع وفق أحدث التصميمات العالمية والتي تتميز بالحفاظ على الخصوصية مع ضمان التمتع بمظهر ساحر وجذاب بإطلالات ساحرة على الشاطئ ، بالإضافة إلى المطور العقاري لتزويد المشروع بكافة الخدمات والترفيه التي تضمن لك إجازة ممتعة بعيداً عن ضغوط الحياة.

مرجع:

Chalet 150m for sale Sahel La vista Bay