شاليه للبيع في قطامية كوست, قسم الضبعة

شاليه للبيع في قطامية كوست في الساحل الشمالي تقسيط

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٤٩٦ قدم مربع / ١٣٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


١١٬٣٩٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

قطامية كوست

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

mohamed ezz

Abrag Real Estate 3

(326 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

.
قرية قطامية كوست الساحل الشمالي
تُعد قرية قطامية كوست الساحل الشمالي إحدى أفضل المشاريع العقارية الساحلية المميزة التي أطلقتها شركة ستارلايت للتطوير العقاري، حيث حرصت الشركة على اختيار موقع استراتيجي ممتاز للقرية يطل على البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى مساحة القرية الكبيرة التي ساعدت في توفير كافة أنواع الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء.

بالإضافة إلى تصميم القرية المميز والفخم، وليس فقط التصميم الكامل للقرية وإنما تصميم الوحدات السكنية المختلفة الذي يجعل العملاء يشعرون بالراحة والسعادة بسبب فخامة وجمال التصميم، كما تم مراعاة تصميم هذه الوحدات بمساحات مختلفة ومتنوعة، وذلك ليتمكن كل عميل من اختيار المساحة الأنسب والأفضل له.

وقد حرصت الشركة على توفير مجموعة من حمامات السباحة التي توجد في جميع أنحاء مشروع قطامية كوست، وذلك حتى يتمتع العملاء بالمنظر المميز للقرية، كما وفرت الشركة أنظمة سداد مرنة وجيدة، مما يُساعد العميل من السداد دون الشعور بصعوبة من أنظمة السداد الخاصة بالمشروع.

كما حرصت الشركة على توفير نظام أمن وحراسة قوي، وذلك لسلامة العملاء، فبالطبع يبحث العملاء على المكان الآمن الذي يمكنهم التواجد فيه بدون وجود أي قلق داخله، كما تم تصميم الجراجات الخاصة بالسيارات بطريقة مميزة أسفل الوحدات السكنية، وذلك لتجنب حدوث ازدحام مروري داخل القرية، وكذلك من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي للقرية.
يقع المشروع في الكيلو 208 بطريق إسكندرية - مطروح الساحلي

مرجع:

H308

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١١٬٣٩٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار