شاليه للبيع في سي فيو, قسم الضبعة

شاليه لقطه سوبر لوكس استلام فوري 3 غرف

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


٢٬٦٠٠٬٥٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سي فيو

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

Dina El sayed

Property Hills...

(1019 عقارات)

مزايا

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

سي فيو
اخر شاليه 120 م 3 غرف سوبر لوكس
موقع مميز جدا
استلام فوري بالتقسيط
مقدم 25% = 2,600,500
موقع سي فيو الساحل الشمالي


يتواجد كمبوند سي فيو في أجمل المناطق بالساحل الشمالي، في رأس الحكمة وبالأخص في الكيلو 187 وبالتالي بإمكانك الوصول للعديد من المناطق الحيوية بسهولة شديدة مثل:



_ يمكنك الوصول إلى القاهرة عن طريق الضبعة في 3 ساعات.

_ تستطيع الوصول إلى الإسكندرية خلال مدة قدرها 90 دقيقة، بعد قطع 187 كيلو متر.
معالم سي فيو الساحل الشمالي


حمامات سباحة: اشتمل كمبوند سي فيو الساجل الشمالي على 40 حمام وسباحة منتشرة في مختلف أرجاء المشروع، ليكون كل ما تراه هو اللون الأزرق يحيط بك من مختلف الاتجاهات، هذا بالإضافة لتواجد أكوا بارك عالمية مجهزة على مستوى عالي من الجودة، تضمن لك قضاء الأوقات الممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.

طول الشاطئ: امتلك كمبوند سي فيو شاطئ امتد على طول 1000 متر، مع مساحة شاطئ بلغت 200 ألف متر مربع، مما يوفر طبيعة ساحرة ومناظر خلابة.

نادي رياضي: ضم سي فيو نادي رياضي تم العمل على إنشائه على مساحة بلغت 40 ألف متر مربع، اشتمل على العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضات المختلفة التي بإمكانك الاختيار من بينها، هذا بالإضافة إلى وجود تراك للجري والتريض جاء بطول 1000 متر.



منطقة الطعام: لم تغفل شركة جدار للتطوير العقاري عن أهمية تواجد مكان لتناول الطعام في مشروعها، فجاءت منطقة الطعام ممتدة على مساحة 14.500 متر مربع، تضم مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم والكافيهات.

عن قرية سي فيو الساحل الشمالي
اختارت شركة جدار لمشروعها أجمل بقاع الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة على وجه خاص، ليمتد المشروع على مساحة بلغت 137 فدان جمعت بين الشمس والبحر والرمال لتقدم مفهوم آخر للصيف والطبيعة الخلابة، تم تخصيص 80 % منها للمساحات الخضراء، بينما مساحة المباني بلغت 20% فقط من المساحة الكلية لكمبوند سي فيو، هذا بجانب وجود فندق 5 نجوم مجهز على مستوى عالي من الفخامة والرقي والرفاهية.

تم إنشاء سي فيو اعتمادًا على فكرة الارتفاعات، فيتكون من 6 طوابق، ترتفع كل واحدة عن الأخرى 4 متر، ليكون ارتفاع الطبقة الأولى 21 متر عن سطح البحر، بينما الطبقة الأخيرة 41 متر عن سطح البحر، لتحصل بذلك 80 % من الوحدات على إطلالة بانورامية على البحر.



_

مرجع:

property-hills-7847217

نُشِر:

منذ 2 شهور


٢٬٦٠٠٬٥٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

الإبلاغ عن هذا العقار