شاليه للبيع في سيزين, قسم الضبعة

شاليه في سيزن بأقل من سعر السوق إطلالة على البحر

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيزين

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

Dalia Ashry

The Benchmark

(141 عقارات)

مزايا

حارس أمن


الوصف

شاليه للبيع في سيزن بأقل من سعر السوق

مباني 90 م 2
2 غرف نوم -> 1 غرفة نوم رئيسية
2 حمام
إطلالة كاملة على البحر
التسليم يونيو 2025
تشطيب كامل + تكييفات + خزائن مطبخ
السعر الإجمالي: 4,454,012 جنيه مصري
الدفعة الأولى: 3,000,000 جنيه مصري
المتبقي: 1,454,012 جنيه مصري (الأقساط حتى أغسطس 2029)
الصيانة: 188,000 ج.م

تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.

يقع مشروع الساحل الشمالي وسط المناظر الطبيعية الجميلة للرمال العاجية وغروب الشمس الملهم والبحر الأبيض المتوسط الفيروزي، ويقدم عنوانًا مميزًا لمجتمعه. مع منازل حديثة تحيط بها مناظر متتالية من المساحات الخضراء التي تغطي 85٪ من الحي وإطلالات رائعة على شاطئ البحر الذي يمتد لمسافة 700 متر، تلبي كل التفاصيل الذوق الفريد لمجتمع راقي وأسلوب حياة لا مثيل له.
لا توجد طريقة أفضل لإقامة اتصال مباشر مع طبيعة الساحل المهيبة مثل مجتمع Seazen المسور. يقع المشروع في موقع متميز في الكيلو 170، ويمتد بشكل سلمي على طول الساحل البلوري من الشمال، ويفتح على مناظر البحر الرائعة من كل زاوية.

تم اختيار موقع Seazen الفريد من نوعه بعناية لوضع حياتك عند تقاطع الهدوء والأحداث الجذابة مع ضمان إمكانية الوصول السلس من موقعه الرئيسي على الطريق الساحلي الدولي من الجنوب.

يمكن الوصول إلى مشاريع Seazen المزدحمة المجاورة على كلا الجانبين بأمان من خلال طريق مخصص للخدمات، مما يضمن الراحة دون قلق، ليلاً ونهارًا.

مرجع:

chalet_seasen_901

نُشِر:

منذ شهر واحد


٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار