شاليه للبيع في إمارتس هايتس, قسم الضبعة

شاليه ارضي للبيع قرية أماريتس هايتس الساحل الشمالي

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

متاح من:

٢٦ مارس ٢٠٢٤


٢٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

إمارتس هايتس

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

Ammar Yehia


مزايا

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خزائن حائط

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

* شاليه للبيع قرية أماريتس هايتس الساحل الشمالي..

* الدور : ارضي بالحديقة

* المساحة : 100 متر

* مكون من ( غرفتين نوم واحدة منهم ماستر بحمام وحمام اخر + ريسبشن + مطبخ + حديقة )

* متشطب بدون فرش

* السعر المطلوب : 2,400,000

طريقة الدفع : كاش

* الأستلام فوري






امارات هايتس الساحل الشمالي Emirates Heights North coast _ تقدم شركة يافا ماك السياحية مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات في أقوى المدن السياحية و الساحلية الجديدة، وهى واحدة من أجمل وأفخم المدن والمعالم السياحية على أجمل ساحل شواطئ البحر الأبيض المتوسط. يتم تقديمه من قبل شركة يافا ماك للتطوير العقاري، واحدة من أكبر الشركات العقارية، و يعتبر مشروع خاص يسمح للعميل ببدء حياة جديدة بجو من الرقي والهدوء .


يتميز مشروع امارات هايتس الساحل الشمالي بموقعه المميز و الاستراتيجي و تحرص دائما شركة يافا ماك للاستثمار العقارى على اختيار أفضل المواقع لمشروعاتها واختارت موقع مشروع الساحل بعناية فائقة ليكون علامة مميز فى قلب الساحل الشمالى . فهو يقع فى الكيلو 179 من طريق الإسكندرية و مرسي مطروح الساحل الشمالى وعلى بعد 50 كيلو من خليج رأس الحكمة و يقع على بعد دقائق من قرية لافيستا باي وكما أن تقع بالقرب ايضآ من مشروع لا سيرينا و سي فيو و قرية ستيلا كما انها تبعد عن قرية مراسي حوالى 65 متر مربع .
تقدم الشركة، التي تمتلك قرية الإمارات هايتس الساحل الشمالي ، لعملائها الكرام فرصة فريدة لقضاء بعض الوقت في أكثر المناطق تميزًا في قلب الساحل الشمالي. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات. تقتصر الوحدات في القرية على عدد من الشاليهات والفيلات و الاستوديوهات و ستاند لون .

تعتمد شركة يافا ماك للاستثمار العقاري أيضًا على أحدث وأكبر التصاميم المعمارية والتصاميم الحديثة ومزيج من السحر الطبيعي والجمال. يجمع هذا بين تصميم وتخطيط الوحدات التي توفر مناظر رائعة ومتنوعة. لهذا السبب عملت الشركة مع أكبر فريق هندسي لتصبح نقطة للاستثمار السياحي في خليج رأس الحكمة ، في قلب الساحل الشمالي .





الشمالى Emirates Heights
يبعد المنتجع حوالى 314 كم من مدينة القاهرة الجديدة.

مرجع:

eastmark-8101828

نُشِر:

منذ شهر واحد


٢٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار