شاليه للبيع في هاسييندا باي, سيدي عبد الرحمن

Hacienda Bay شاليه مفروشة بالكامل بالتكييفات

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٦١٥ قدم مربع / ١٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3

متاح من:

٣٠ أبريل ٢٠٢٤


١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسييندا باي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Mohamed Saber

Nexus Real Estate

(386 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن


الوصف

Hacienda Bay
خليج هاسيندا
شاليه سينيور جراوند
باحري
1 مكان لوقوف السيارات
مفروشة بالكامل بالتكييفات
3 غرف نوم رئيسية
3 حمام
غرفة المعلمة ناني
السعر: 10,500,000 نهائي

هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast من شركة بالم هيلز، من القرى الجميلة ذات الطابع الخاص المميز، والتي يرشحها الكثير من محبي القرى السياحية والساحل الشمالي، لأنها مصممة بطريقة معمارية حديثة، مما يجعلك تستمتع بعطلة الصيف، والاستمتاع ايضا بكل وسائل الترفيه المتواجدة في هاسيندا باي الساحل الشمالي من بالم هيلز.
أرادت الشركة المطورة لمشروع هاسيندا باي الساحل وهي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري الشهيرة، أن تنشئ مشروعه الجديد بأفضل التصاميم العالمية التي تناسب الأذواق الراقية من العملاء، فوفرت الشركة العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية داخل قرية hacienda bay الساحل الشمالى.

ويميز مشروع هيسندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay، انها من تطوير شركة بالم هيلز، وهى من احد افضل الشركات التي تقوم بضخ استثمارات كبيرة في المجال العقاري ولها خبرة كبيرة في ذلك المجال، فوفرت الشركة العديد من المساحات المتنوعة بأنواع الوحدات المختلفة، حيث أنها تستهدف جميع الطبقات المختلفة وليس فئة بعينها.
تقع قرية هاسيندا باي في الكيلو 200، و تقع في موقع مميز بين سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي و بالقرب من مشروع راس الحكمة الساحل الشمالي.

و يتوفر في هاسيندا باي الساحل الشمالي من شركة بالم هيلز شاليهات بفيو مميز علي هاسيندا بيتش، حيث تم تخصيص مساحة 80 متر فيو على شاطئ البحر شاليهات الصف الأول في هاسيندا باي الساحل الشمالي، بالإضافة إلى مساحات واسعة للشاليهات، و مساحة كبيرة للحدائق الخاصة لكل شالية.

شاليهات للبيع هاسيندا باى في الساحل الشمالي الصف الثاني تقع فيو مميز على أكبر جولف في سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي الكيلو 200، و علي بعض خطوات للبحر.
و موقع منتجع hacienda bay in north coast مميز، حيث تعتبر هاسيندا باي في الكيلو 200 فرصة متميزة لمن يريد أن يتملك شاليهات في العلمين الساحل الشمالى، ادفع مقدم أقل من سعر 10 متر فقط أول سنة، مع تقسيط الباقي علي سنوات طويلة بدون فوائد.

مرجع:

Hacienda Bay11

نُشِر:

منذ 16 أيام


١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار