نعتذر, هذا شاليه للبيع في هاسييندا باي, سيدي عبد الرحمن لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في هاسييندا باي, سيدي عبد الرحمن

شاليه بحديقة | هاسيندا باي | أفضل فرصة

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٨٨٤ قدم مربع / ١٧٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

دور ارضي بحديقة

شاليه جونيور للبيع في هاسيندا باي الساحل الشمالي
بالقرب من حمام السباحة

تفاصيل الوحدة:
************
المساحة: 175 م
مساحة الحديقة : 120 م
استقبال
مطبخ
غرف النوم 3 (2 ماستر)
الحمامات 3
تشطيب كامل
مفروشة بالكامل
موقف سيارات
مكيف الهواء

السعر: 12.800.000
*******

• تعرف على هاسيندا باى بالتفصيل:
هاسيندا باي ذلك المنتجع الفخم، يعد أشهر منتجع سياحي الآن في الساحل الشمالي. يمتد المنتجع على مساحة ضخمة تبلغ 2.4 مليون متر مربع بإطلالة رائعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.، لكن تلك المساحة تبلغ نسبة المباني عليها 550 ألف متر فقط، بإجمالي عدد وحدات 2,200 وحدة، وباقي المساحة هي مساحات خضراء، ورمال ساحرة.

• موقع القرية :
موقع قرية هاسيندا باى هو أحد مميزاتها الأخرى، حيث يقع في الكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح في الساحل الشمالي. وهو موقع قريب للغاية من جميع الخدمات على سبيل المثال لا تبعد القرية أكثر من 15 دقيقة عن مطار العلمين، و على قرب 10 دقائق من متحف الحرب العالمية الثانية في العلمين، وكذلك على بعد ساعة من مدينة مرسى مطروح، وهي على بعد ساعتان من القاهرة حيث تبعد 260 كيلو مترًا فقط عنها، بالإضافة لإطلالة القرية على البحر مباشرة.

• خدمات قرية هاسيندا بالساحل الشمالي :
الميزة الرئيسية لخدمات هاسيندا باي جمعها ما بين الضروريات والخدمات الترفيهية، فعلى سبيل المثال بالنسبة للخدمات الترفيهية، تم إنشاء ملعب جولف عالمي بتصميم من ستانفورد لتصميم ملاعب الجولف، يحتوي على 18 حفرة ويقع على مساحة 672 ألف متر مربع، لعاشقي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية فهي تقع على أكثر من 798 ألف متر مربع في المنتجع. بجانب حمامات السباحة المنتشرة تقريبًا في كل ركن بالقرية ،

• تملك الآن وحدتك الخاصة في هاسيندا باي في الساحل الشمالي !!!
ايمدج للاستثمارات تقدم لك افضل المنازل الفاخرة بافضل طرق للسداد في ارقى المناطق : القاهرة الجديدة - العاصمه الاداريه - أكتوبر و الشيخ زايد ، الساحل الشمالي - العين السخنة .

شكــراً لاختيارك ايمدج للاستثمــارات

مرجع:

AAH5