شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن

شاليه على الاجون بفيو متميز و رائع فى مراسي بلانكا

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٢٧ قدم مربع / ١١٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

متاح من:

٢٨ فبراير ٢٠٢٤


٢٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مراسي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Mazan Farhat

Blue Reef Real Estate

(3075 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

صالة رياضة مشتركة


الوصف

شالية بمراسي بلانكا

المساحه 125 م
مساحة حديقة 160 م
متشطب وبالفرش كامل

يتكون من
(2 غرفه + 2 حمام + مطبخ امريكان +ريسبشن + حديقة)

السعر : 24,000,000 ج م


متد منتجع مراسي الساحل الشمالي على مساحة قدرها 1544 فدانًا وهي مساحة ضخمة مقارنة بالعديد من المشاريع الموجودة في الساحل الشمالي، ويُنفذ على منطقتي وهما العلمين وسيدي عبدالرحمن، وتحتوي مراسي سيدي عبدالرحمن على 7 أحياء ضخمة مُجهزة بوحدات إقامة متنوعة بمساحات مختلفة، وتتميز بكونها متكاملة المرافق والخدمات وبها كل مايجعلها مكان مناسب للحياة، سواء للعيش المستمر أو لقضاء عطلات سنوية.

المطور العقاري لمشروع مراسى في الساحل الشمالي هي شركة إعمار مصر للاستثمار والتطوير العقاري، وهي من أكبر الشركات في السوق العقاري، ونفذت العديد من المشروعات على مدار 15 عامًا، ومقرها الرئيسي في الإمارات، ويمتد نشاطها إلى الكثير من الدور الأخرى مثل تركيا وأمريكا والسعودية.

و تسعى الشركة إلى إنشاء مجتمعات عمرانية متطورة ومتكاملة تُحاكي التصميمات الأوروبية، وذات تصميمات مميزة، وخدمات تهدف إلى توفير كافة سٌبل الراحة والرفاهية للعميل.

تتميز قرية مراسي سيدي عبدالرحمن الضخم بكونه وجهة مميزة يقصدها الكثيرين من جميع أنحاء العالم لكونه يوفر لهم كل ما يبحثون عنه من متعة ورفاهية، وكذلك طبيعة ساحرة تسرقهم من ضغوط الحياة اليومية والروتين بمجرد دخولهم إليها.

وإلى جانب كل مميزات البناء، تمتلك مراسي سيدي عبدالرحمن ميزات طبيعية وهبها الله لهذا الموقع الفاتن، بدءًا من شاطئ البحر الأزرق برماله اللامعة الذي يُمثل لوحة فنية بمفرده، إضافة إلى الطقس الرائع الذي يجعله مكان مناسب في فصول السنة المختلفة، حيث الجو المعتدل في فصل الشتاء، والدفء الممتع مع النسيم المنعش في فصل الصيف .

مرجع:

MF-06

نُشِر:

منذ 2 شهور


٢٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار