شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن

ستوديو مفروش بالكامل للبيع ذا جريك فيلادج مراسي

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٧٦٤ قدم مربع / ٧١ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

2

متاح من:

٢٨ فبراير ٢٠٢٤


٩٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مراسي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Ahmed Sayed

Blue Reef Real Estate

(3267 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

ذا جريك فيلادج مراسي - الساحل الشمال
ستوديومفروش بالكامل للبيع

المساحة : 71
التشطيب : سوبر لوكس بالفرش والاجهزة

يتكون من ( 1 غرفة نوم - 2 حمام - ريسبشن - مطبخ )

اجمالي السعر : 9,500,000 جنيه




قرية مراسى الساحل الشمالى هو أحد المنتجعات الساحرة التي تمنح روادها ملاذًا يجمع بين الفخامة والهدوء، حيث يقصده محبي الطبيعة الخلابة والاسترخاء أمام شاطئ البحر المُلفت، وكذلك يجد فيه محبي الطراز العصري ما يبحثون عنه من أناقة ورُقي سواء كان ذلك في المباني الخارجية أو في التصميم الداخلي المميز للوحدات في مراسي سيدي عبدالرحمن.

د الكيلو 125 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي، تجد مشروع مراسي الساحل الشمالي يُتوج تلك المنطقة بسحره المُلفت للأنظار، ويتميز هذا الموقع بكونه يمتد على شاطئين من أجمل الشواطئ في مصر، وهما شاطئ العلمين وشاطئ سيدي عبد الرحمن، فضلًا عن كونه في موقع يسهل الوصول إليه، حيث تبعد قرية مراسى الساحل الشمالى عن القاهرة حوالي ساعتين، فهو بعد مارينا بمسافة 25 كم تقريبًا .
مجرد وصولك إلى قرية مراسى الساحل الشمالى سوف تشعر بأنك سافرت إلى مكان يجمع بين مختلف القارات والبلدان العديدة، حيث أنها تجمع في تصميمها بين الطراز الأوروبي واليوناني، ويُتوج هذا التصميم بلمسات من الطراز العربي المصري والمغربي إضافة إلى لمسات من الطابع الأوروبي الأسباني والألماني، وستشعر كأنك في مدينة نشيطة بها كل الرفاهيات والخدمات، سواء كان ذلك من الطراز الأنيق العصري أو كافة المرافق والخدمات التي حرصت الشركة على توفيرها للرواد.
__________________________________________________
بلو ريف للتسويق والاستثمار العقاري هي شركة عقارية رائدة في مصر والشرق الأوسط، تقدم نصائح شاملة للمشترين . مع فريق من المحترفين، نوفر خدمة كاملة للبيع، الإيجار والاستثمار في المشاريع التجارية، السكنية والإدارية من خلال تغطية جميع الوجهات، نقدم مجموعة واسعة من الخدمات. بالتعاون مع أفضل المطورين، نسعى باستمرار لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين على حد سواء، مع التركيز على تحقيق أهدافهم في قطاع العقارات من خلال فريقنا المؤهل.

مرجع:

AS-035

نُشِر:

منذ 2 شهور


٩٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار