شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن

استوديو للبيع في قريه مراسي علي المارينا

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


١١٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مراسي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Akram El Seify

CRV Real Estate Brokerage

(74 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

- عدد الغرف 1
- عدد الحمام 1
- مساحه 100 متر
- فيو علي المارينا دايركت

====================================================================

يتساءل الكثير من العملاء عن موقع قرية مراسي سيدي عبدالرحمن ، والإجابة أن القرية تقع في جمهورية مصر العربية في الساحل الشمالي بمدينة العلمين في منطقة رائعة بمنطقة سيدي عبد الرحمن، والتي تتميز بمكانها المتميز، وتقع في الكيلو 126 في الساحل الشمالي وعلى مسافة 10 كيلو متر عن مدينة العلمين الجديدة وعلى مسافة 25 كيلو متر عن مارينا، مما يجعل القرية في موقع متميز وراقي.

تبعد عن مدينة إسكندرية 125 كم ويمكن الوصول إليها بسهولة بعد إنشاء الكباري التي تقوم بها الحكومة المصرية، حيث تم توفير الكثير من الوقت، ويمكن استخدام طريق القاهرة العلمين إذا كنت تأتي من خلال سيارة ويستغرق حوالي مائة وعشرين دقيقة، ويمكن الوصول أيضًا من خلال مطار برج العرب بالإسكندرية إذا كنت سوف تأتي من خلال الطائرة.
قرية مراسى الساحل هي بلا مبالغة أفضل قرية سياحية لقضاء العطلة الصيفية مع الأسرة أو مع الأصدقاء، وهي من القرى المتكاملة من جميع أنواع الخدمات ولا يوجد ازدحام كما في بعض القرى الأخرى، وتقع في الساحل الشمالي وتطل على البحر المتوسط ويعتبر شاطئ سيدي عبد الرحمن أحد أشهر الشواطئ على البحر المتوسط ويأتي إليه الكثير من السائحين من جميع أنحاء العالم.

تُعتبر قرية مراسي الساحل أفضل المنتجعات في العالم لتصميمها على شكل معماري حديث مع توافر ألعاب مائية حديثة، والأجواء الطبيعية والبحار الصافية التي تتفوق على أكبر شواطئ العالم وجميع وسائل الترفيه.

ويوجد الكثير من الرقع الزراعية كعادة المشروعات الخاصة بـ شركة اعمار حيث يوجد عقارات مختلفة المساحات على سبيل المثال: الشاليهات والفلل ومحلات تجارية وأيضًا فنادق جميعها تم تصميمها على شكل الطراز المعماري الإيطالي والإسباني واليوناني، مع إضافة لمسة إبداعية من قبل أشهر مصممي المدن، كما تم مراعاة تصميم الطرق وأماكن السير بالدراجات للأطفال أو للأشخاص الذين يحبون ركوب الدراجات.

مرجع:

M5729

نُشِر:

منذ 4 شهور


١١٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار