نعتذر, هذا شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن

شاليه بجاردن للبيع بمراسي جريك الساحل الشمالى .

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٤٢١ قدم مربع / ١٣٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

2


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

شاليه
132 متر
دور أرضى
بجاردن 80 متر
1 مستر نوم
1 نوم
2 حمام
استلام فوري
السعر :14 مليون

مراسي الساحل الشمالي هي واحدة من أهم القرى الساحلية الكُبرة المُنفذة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بمدينة الساحل الشمالي التي تقع ما بين محافظتي مرسى مطروح والإسكندرية.

تم إنشاء قرية مراسي الساحل الشمالي على مساحة شاسعة تخطت 6 مليون متر مربع، وتضمنت هذه المساحة الكثير من الخدمات والمميزات التي جعلت القرية الاختيار الأفضل لكُل من يبحث عن معاني جديدة للراحة والرفاهية.

تتميز قرية مراسي marassi north coast بوجود تنوعًا في الوحدات، وكذلك في التصميمات والمساحات. حيث تضمن المشروع وحدات مختلفة من الشاليهات والفلل والشُقق، يأتي كُل منها بمميزاته الخاصة به، كُل هذا بل وأكثر يأتي وسط أجواء الهدوء والطبيعة الساحرة، حيث صفاء الماء، ونعومة الرمال البيضاء وكثرة المساحات الخضراء واللاند سكيب وحمامات السباحة.


تقع قرية مراسي تحديدًا في منطقة سيدي عبد الرحمن عن الكيلو 126، وذلك وسط مُحافظتي الإسكندرية – مرسى مطروح، وهي على مقربة أيضًا من مدينة العلمين الجديدة بمسافة لا تزيد عن 10 كيلومتر مربع.

وهو موقع استراتيجي للغاية، وأحد أهم المناطق في مدينة الساحل الشمالي، فهو يتميز بسهولة الوصول إليه من أكثر من منطقة، من خلال طُرق رئيسية سريعة.

مناطق قريبة من مراسي مصر الساحل الشمالي
تميز الموقع المثالي الذي شُيدت عليه قرية مراسي الساحل الشمالي بأنه قريب من الخدمات المختلفة والطرق السريعة، هذا بالإضافة إلى قربه


تصميم قرية مراسي الساحل سيدي عبدالرحمن
يحتضن منتجع مراسي الساحل الشمالي 7 أحياء متنوعة تتميز بمرافقها المتكاملة وينفرد كل منها بتصميم معماري متوسطي ساحر يتنوع بين المصري واليوناني والأندلسي والإيطالي والإسباني والتونسي والمغربي.

ويحتوي المشروع أيضاً على ملعب للجولف وفنادق عالمية عديدة ويتميز كل حي بطابع مميز حيث تتميز منطقة “فلل سافونا” بأجوائها الهادئة والقنوات المائية التي تتخللها.

كما تحتضن قرية مراسي الساحل الشمالي ناديًا كبيرًا للجولف ويشتمل مجمع “فلل منتجع “التيه” على ملعب للجولف مؤلف من 18 حفرة ومساحات واسعة من الحدائق الخضراء وممرات التنزه وفي “مساكن فالنسيا” تتألف الوحدات السكنية من طابقين، وتتمتع بإطلالات خلابة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

مرجع:

130marassigreek