نعتذر, هذا شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن

شاليه ارضي بجاردن للبيع في مراسي /مفروش /موقع مميز

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٥٩ قدم مربع / ١١٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه ارضي بجاردن للبيع في مراسي

موقع مميز جدا
بحري
مفروش بالكامل
بالأجهزة و التكيفات
استلام فوري

مساحة : 117 متر
+ حديقة خاصة

غرفتين
حمامين

السعر : 8700000

للتفاصيل : 01555946418

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


قرية مراسي الساحل الشمالي marassi north coast هي الخيار الأفضل إذا كنت تريد قضاء عطلة الصيف والابتعاد عن ضغوط الحياة لفترة من الزمن لأنها تُعد واحدة من أفضل القرى في جمهورية مصر العربية.


وذلك لأنها تتميز بواجهة عالمية تشبه أشهر القرى في العالم مع توافر جميع وسائل الترفيه وتقع بالتحديد في الساحل الشمالي وهي من تطوير شركة العقارات العالمية شركة إعمار، لذلك يُعد مشروع قرية مراسي الساحل الشمالي marassi north coast من المشاريع الناجحة ذات جودة مرتفعة جدًا لأن المسؤول عنها شركة إعمار.


تم تصميم قرية Marassi بأسلوب معماري حديث من قبل أكبر المكاتب الاستشارية في العالم، وتم الإشراف على التنفيذ من قبل أكبر مكاتب تنفيذ العقارات في مصر، وتتميز قرية مراسي الساحل الشمالي marassi north coast بالشواطئ الجميلة ذات المياه الصافية وأجواء مصر الجميلة المعتدلة.


ويوجد أيضًا نظام أمن كامل تتم من خلاله مراقبة القرية كاملة وتوفر الكثير من أفراد الأمن مما يوفر الأمان الكامل لسكان القرية والمحافظة على الأمان، يتواجد بـ قرية مراسي الساحل الشمالي marassi north coast الكثير من الشاليهات والفنادق ذات المستوى الرفيع.

مرجع:

oneestatesreeg-6900613