شاليه للبيع في شماسي, سيدي عبد الرحمن

شالية للبيع في Shamasi الساحل تمتع بالراحة والأمان

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٢٬٥٣٠ قدم مربع / ٢٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


٢٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شماسي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Sherine Elbadry

سهم البورصة للاستثمار و التطوير العقاري

(1574 عقارات)

مزايا

حارس أمن

موقف مغطى


الوصف

ستعد للغوص في أروع تجربة ساحلية في مصر مع قرية شماسي الساحل الشمالي، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة وسحر البحر الأبيض المتوسط.
تعتبر هذه القرية مشروعاً استثنائياً تم تطويره بواسطة شركة سيراك العقارية، والتي حرصت على دمج خبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري لتقديم تجربة فريدة ومتميزة للزوار.
بفضل موقعها المثالي في سيدي عبد الرحمن حيث استطاعت الشركة المطورة الحصول على أهم قطعة أرض على شاطئ سيدي عبد الرحمن، وبالتالي تتيح لك قرية شماسي الوصول بسهولة إلى شواطئ الساحل الشمالي الرائعة والمرافق الترفيهية المتنوعة، فسواء كنت تبحث عن شاليهات، أو توين هاوس، أو تاون هاوس، أو فلل ستجد ما يناسب احتياجاتك داخل هذا المشروع الرائع.
أيضًا يتميز مشروع شماسي الساحل الشمالي بالبساطة والأناقة في التصميم، حيث تُطل علينا بتصميمات هندسية غاية في الجمال والروعة مستوحاة من أهم تصاميم المدن الساحلية في العالم، مما يجعلها واحدة من أجمل القرى السياحية على ساحل البحر المتوسط، والمكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة.
الأماكن القريبة من مشروع shamasi north coast
ما يميز قرية شماسي الساحل الشمالي هو قربها الاستراتيجي من مجموعة من الطرق والأماكن الرئيسية، التي تجعل منها وجهة مثالية للعديد من الأنشطة والرحلات الترفيهية والسياحية، وإليك بعض الأماكن القريبة من shamasi north coast:
• تقع على بعد 8 دقائق فقط من مدينة العلمين الجديدة، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالخدمات والمرافق المتاحة هناك.
• تقع بعد قرية مراسي بما يقرب من 3 كيلو متر.
• يفصل قرية شماسي عن مطار العلمين مسافة تبلغ 30 دقيقة فقط.
• تبعد 15 دقيقة فقط عن مدينة الضبعة.
• بالإضافة إلى ذلك تقترب شماسي الساحل الشمالي أيضًا من خليج رأس الحكمة، وهي إحدى المناطق الرئيسية في الساحل الشمالي حاليًا.
• يحيط بمشروع shamasi north coast العديد من المنتجعات الساحلية الشهيرة مثل هاسيندا باي، قرية سولت، قرية كالي كوست، وقرية لافيستا الساحل الشمالي، مما يضيف ويوفر خيارات ترفيهية متنوعة.
• يتواجد مشروع شماسي بالقرب من طريق الفوكا الجديد، الذي يعتبر رابطًا حيويًا بين القاهرة والساحل الشمالي، مما يسهل التنقل بينهما بسهولة ويسر.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

6568913d03283-8670309

نُشِر

منذ 15 أيام


٢٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار