شاليه للبيع في سي شيل, سيدي عبد الرحمن

للبيع شاليه أرضى نص تشطيب سيشل الساحل الشمالى

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٢٬٧٧٧ قدم مربع / ٢٥٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


١٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سي شيل

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Manal Ghannam

SG Real Estate

(136 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

شرفة

حارس أمن

غرفة للملابس


الوصف

للبيع بأقل سعر
شاليه أرضى فى سيشل الساحل الشمالى
هورايزون شاليه
مبانى :- 258 متر
أرض :- 606 متر
نص تشطيب
مرحلة تانيه
3 غرف نوم
غرفه مربيه بحمام
موقع متميز جدا
نبذة عن مشروع بلايا
تتميز بلايا بتصميمات واسعة فريدة ومفاهيم مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​للمجتمعات المبتكرة. من كل زاوية ، يظهر منظور يشبه الحلم. تدرجات متناقضة من اللون الوردي الألفية والأزرق الباستيل بسلاسة تمتزج مع الخلفيات الأصلية في بلايا سي شيل ، مما يوفر تصورًا مريحًا للواقع. بينما العناصر الموجهة للطبيعة تتحد مع الهياكل الهندسية ، كل شيء يعمل على خلق جو سلمي للحياة اليومية.

يتبع كل منزل في قرية بلايا سي شيل شكل المناظر الطبيعية ويثير الانطباع العام للسريالية ملاذ البحر الأبيض المتوسط. تأتي الخطوط المحددة من الخارج في حالة توازن مع أقواس مصممة بشكل جميل. ناعم توفر الجدران الخارجية نسيجًا شمسيًا وأرضيًا يمتزج بسلاسة مع الإعدادات الطبيعية. وفي الوقت نفسه ، فإن تم الانتهاء من الأحجام الداخلية بإسراف بألوان البحر الأبيض المتوسط ​​، والتي تتماشى برشاقة مع التعرج سلالم بين كل بيت. يعد مفهوم بلايا المعماري وجمالياته بتحفيز الحياة ببساطة التجريد والتباين اللطيف.

تفتخر بلايا بسلسلة نباتية مذهلة ، موطنها الأصلي منطقتها القاحلة ومناخ البحر الأبيض المتوسط. من الصبار إلى الشجيرات الأخرى ذات المناظر الخلابة ، يوفر فندق Playa تناغمًا تامًا مع البحر الأبيض المتوسط الخضرة. تخلق اللوحات الناعمة للديكورات الخارجية للمنزل توازنًا جماليًا مع محيط أخضر ناعم. يخلق بلايا الساحل الشمالي تجربة فريدة حيث يصبح التصميم والطبيعة واحدًا.
.............................................................................................................................................
شركه السحرتى جروب خبره فى مجال التسويق العقارى فيما يزيد عن 10 سنوات بإمكانكم إيجاد خدامتنا فى مختلف الاماكن من السادس من اكتوبر والشيخ زايد وقرى الساحل الشمالى
................................................................................................

مرجع:

rrr

نُشِر:

منذ 12 أيام


١٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار