شاليه للبيع في زويا, سيدي عبد الرحمن

شاليه فندقى فى زويا ادارة ريتشوال تقسيط 6 سنين

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٠١ قدم مربع / ٩٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٬٠٥٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

زويا

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Maya El namr

Diarna Real Estate

(269 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه في زويا غزالة باي من شركة لاند مارك للتطوير العقارى

المساحة 93 متر مربع

تشطيب كامل بالتكييفات والأجهزة

الأقساط على 6 سنوات


موقع قرية زويا الساحل الشمالي

ويستفيد مشروع زويا الساحل بقرية زويا من الموقع الجغرافي المتميز بمنطقة خليج غزالة بالساحل الشمالي. تشتهر منطقة خليج غزالة بجمال طبيعتها الساحرة، حيث تتواجد المياه الزرقاء والرمال البيضاء النقية. هذه الخصائص تجعل من المكان فرصة مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن وحدات عقارية فاخرة ومميزة في بيئة طبيعية ساحرة.

تصميمات المشروع العقاري والخدمات المتكاملة المقدمة تضفي على المكان التميز والخصوصية. قد يضم المشروع مجموعة من الوحدات العقارية المختلفة مثل الفلل أو الشاليهات، وقد تشمل الخدمات المتوفرة حمامات سباحة، مناطق ترفيهية، أماكن للشواء، مطاعم ومقاهي، مراكز للياقة البدنية، مناطق لعب للأطفال، وغيرها من وسائل الراحة والترفيه.

وبهذه المميزات يمكن لمشروع زويا الساحل أن يكون وجهة جذابة للمستثمرين والباحثين عن تجربة استثمارية أو إقامة فاخرة في الساحل الشمالي لمصر.

مطور
شركة لاند مارك صبور هي المالك والمنفذ لمشروع زويا الساحل الشمالي، وهي من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط.

تأسست شركة لاند مارك صبور عام 2011 وتتميز بتقديم مشاريع فاخرة ومتطورة وتلتزم بالمعايير العالمية في صناعة العقارات. لا تعمل الشركة في مصر فحسب، بل توسعت أيضًا لتقديم مشاريع في الإمارات العربية المتحدة وإسبانيا.

تم تصميم مشروع زويا الساحل الشمالي تحت إشراف شركة لاند مارك صبور، وكان بقيادة المهندس حسين صبور. وتمتلك الشركة سابقة في مجال التطوير العقاري، وهو ما يعكس الخبرة والاحترافية التي تضعها في تنفيذ مشاريعها.

توضح هذه المعلومات أن مشروع زويا الساحل الشمالي تم تنفيذه من قبل شركة ذات سمعة طيبة وخبرة في مجال التطوير العقاري، ويضمن التزامها بتقديم منتجات فاخرة ومتميزة للعملاء.

مرجع:

MA31/3/24-2

نُشِر:

منذ 29 أيام


١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٬٠٥٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار