نعتذر, هذا شاليه للبيع في زويا, سيدي عبد الرحمن لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في زويا, سيدي عبد الرحمن

شاليه 145م في زويا سيدي عبد الرحمن

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٥٦١ قدم مربع / ١٤٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


مزايا

حارس أمن

مطل على بحيرات


الوصف

شاليه 145م في زويا سيدي عبد الرحمن

المساحه145م
الغرف3
الحمام2
السعر 19,500,000 EGP
اقساط 10 % على6 سنوات
تشطيب كامل

تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.
موقع ونبذة عن مدينة زويا الساحل الشمالي

يقع زويا غزالة باي على مساحة 148 فدانًا من الأراضي الخالية من الروح. قامت شركة Archi-view بتخطيط كل جزء من المنتجع بكثافة وحدة منخفضة لتحسين سهولة التنقل بين المناطق التي بها غرفة للتنفس.
تم اختيار موقع زويا غزالة باي بعناية للوصول إلى المثالية. موقع رائع على طريق اسكندرية مطروح الكيلو 142. تقع على الشواطئ النقية الجميلة لخليج غزالة. موقعه الرائع، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، يوفر لمجتمعه سهولة الوصول إلى ساحل الشاطئ الأزرق الجميل. لا يبعد ضوء الشمس طوال العام سوى 3.5 ساعة بالسيارة من أي مكان في القاهرة
مرافق:

منطقة تجارية، ومرافق رياضية، والكثير من وسائل الراحة الأخرى ذات المستوى العالمي، يمكنك الاستمتاع بالصيف بالطريقة التي تريدها.

مرجع:

Chalet 145m for sale at Zoya North coast