شاليه للبيع في أمواج, سيدي عبد الرحمن

شاليه ريسيل ارضي بجاردن للبيع امواج سيدي عبدالرحمن

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٨٬٢٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أمواج

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Waleed Saed

UNIT X Real Estate

(758 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه ارضي بجاردن للبيع في امواج سيدي عبدالرحمن

مساحه الشاليه 110 متر

مساحه الجاردن 150 متر

غرفتين

و حمامين

بحري شرقي

السعر :- 8,250,000

ينضم موقع قرية امواج الساحل الشمالي إلى أحد أهم مزايا المشروع التي وفرتها شركة صبور للتنمية العقارية لعُملائها، وذلك في الكيلو 135 بمنطقة سيدي عبد الرحمن طريق الإسكندرية مطروح، حيث يربُط هذا الموقع الاستراتيجي بالقُرب من طريق الفوكا الذي سهل التنقل من إلى مدينة الساحل الشمالي إلى القاهرة في أوقات قليلة للغاية.

وكان ذلك حرصًا من الشركة على توفير كافة الفُرص الكاملة للعُملاء باستثمار أموالهم عن طريق شراء وحدة سكنية داخل Amwaj North Coast والاستفادة بهذا الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع بإطلالة مُباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

مما جعل القرية محط لفت لأنظار الكثير من المُستثمرين ورجال الأعمال وكُل من يبحث عن شراء وحدة سكنية في منطقة مُتميزة، سواء كان للاستثمار أو للتملُك والاستخدام الشخصي.

تُصنف قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast ضمن أفخم القُرى السياحية التي تم إنشاؤها مؤخرًا لتقديم وسائل ترفيهية لا مثيل لها لكُل من يبحث عن قضاء إجازة ممُتعة والاستمتاع بالأجواء الطبيعية والهدوء والهواء النقي.

فإذا كنت من باحثي التميُز والرُقي، فإن وجهتك الأولى والمثالية هي قرية أمواج سيدي عبد الرحمن التي تُعد واحدة ضمن أهم المشروعات العملاقة التي تتكامل فيها الخدمات وسط أهم قُرى ومُنتجعات الساحل الشمالي.

مرجع:

Unitx-W-009

نُشِر:

منذ 11 أيام


٨٬٢٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار