شاليه للبيع في أمواج, سيدي عبد الرحمن

شاليه ريسيل في امواج بالاجهزة بأقل من سعر الماركت

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٧٦٥ قدم مربع / ١٦٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أمواج

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Sara Shoaib


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تُصنف قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast ضمن أفخم القُرى السياحية التي تم إنشاؤها مؤخرًا لتقديم وسائل ترفيهية لا مثيل لها لكُل من يبحث عن قضاء إجازة ممُتعة والاستمتاع بالأجواء الطبيعية والهدوء والهواء النقي.

فإذا كنت من باحثي التميُز والرُقي، فإن وجهتك الأولى والمثالية هي قرية أمواج سيدي عبد الرحمن التي تُعد واحدة ضمن أهم المشروعات العملاقة التي تتكامل فيها الخدمات وسط أهم قُرى ومُنتجعات الساحل الشمالي.

بالإضافة إلى الموقع الجُغرافي المُتميز والقادر على منح العُملاء بداية جديدة لحياة مُرفهة وبعيدة عن الزحام ومناطق التكدُس المروري، والاستمتاع الكامل بالراحة النفسية بكُل تفاصيلها.
موقع قرية أمواج الساحل الشمالي
ينضم موقع قرية امواج الساحل الشمالي إلى أحد أهم مزايا المشروع التي وفرتها شركة صبور للتنمية العقارية لعُملائها، وذلك في الكيلو 135 بمنطقة سيدي عبد الرحمن طريق الإسكندرية مطروح، حيث يربُط هذا الموقع الاستراتيجي بالقُرب من طريق الفوكا الذي سهل التنقل من إلى مدينة الساحل الشمالي إلى القاهرة في أوقات قليلة للغاية.

وكان ذلك حرصًا من الشركة على توفير كافة الفُرص الكاملة للعُملاء باستثمار أموالهم عن طريق شراء وحدة سكنية داخل Amwaj North Coast والاستفادة بهذا الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع بإطلالة مُباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

مما جعل القرية محط لفت لأنظار الكثير من المُستثمرين ورجال الأعمال وكُل من يبحث عن شراء وحدة سكنية في منطقة مُتميزة، سواء كان للاستثمار أو للتملُك والاستخدام الشخصي.
حرصت شركة للتطوير العقاري على إنشاء Amwaj الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن على مساحة واسعة قُدرت بــ 200 فدان، أي أكثر من 840.000 متر مربع تقريبًا.

وذلك في رؤية مُباشرة للبحر، وبإطلالة مُميزة وساحرة للمياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء بعرض شاطئ بلغت مساحته 1300 متر مربع، وعُمق 1200 متر مربع.

فضلا عن تصميم القرية الذي نُفذ علي أحدث التصميمات المُستوحاة من الجُزر الآسيوية، فلا داعي لإنفاق المزيد من الأموال وتحمل مصاريف السفر الباهظة فكل ما تتمناه وتحلم به تم توفيره في قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj north coast.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة التي تُساعد على الاسترخاء النفسي، مما أتاح أجواء مُمتلئة من السلام والهدوء النفسي المُصاحب للرفاه

مرجع:

SA.AMWAJ1

نُشِر:

منذ 14 أيام


٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار