٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

2 عدد غرف النوم
2 الحمامات
١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع
شاليه للبيع في أمواج, سيدي عبد الرحمن

شاليه علوي برووف بفيو مميز للبيع باقل سعر في امواج

نوع العقار:

شاليه

متاح من:

٢٤ فبراير ٢٠٢٤


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أمواج

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Ahmed Mousa

Blue Reef Real Estate

(2283 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شركه الاهلي صبور | امواج | الساحل الشمالي

* المساحه : 110 متر
* مساحه الرووف : 125 متر
* تشطيب كامل
* دور ثاني

** يتكون من :
( غرف نوم 2 - 2 حمام - ريسبشن - مطبخ )

** السعر الاجمالي : 6,000,000 جنيه


تنتمي قرية امواج الساحل الشمالى إلى شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، وهي شركة مُساهمة مصرية تم تأسيسها في عام 1994 بالشراكة مع البنك الأهلي المصري بنسبة 40:60 بين كل مجموعة شركات صبور والبنك الأهلي.
إنها من الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية، نظرًا لعطائها وتقديمها الكثير من المشاريع العقارية الرائعة في السنوات الماضية، حيث أنها المسئولة عن تغطية أكثر من 20 مشروعًا على مساحات جغرافية واسعة ومنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتشمل من بينها مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، إمتدادًا إلى كافة شمال وجنوب الجمهورية مرورًا بالساحل الشمالي والبحر الأحمر .
وقامت الشركة بتنفيذ أشكال مختلفة ومتنوعة من المشاريع العقارية، منها التجاري، السكني، والسياحي؛ وتحرص شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية في جميع المشاريع التي تُشرف عليها أن تُوفر الجودة والراحة وفقًا لأعلى المعايير البيئية، فضلًا عن حرصها على توفير الرفاهية والمتعة وبناء ثقة دائمة مُتبادلة مع العملاء .

قرية امواج الساحل الشمالى هي واحدًا من أفضل المشاريع السياحية في الساحل الشمالي حيث يقصده مُحبي الاستجمام وسط الطبيعة وقضاء أوقات ممتعة في أجواء فاخرة ، فهو يجمع بين الطراز الفخم وجمال الطبيعة الخضراء والمياه المتلألئة، وتقع القرية في منطقة سيدي عبدالرحمن عند الكيلو 135 على طريق الإسكندرية - مطروح الصحراوي.

مرجع:

AM-030

نُشِر:

منذ 3 شهور


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار