شاليه للبيع في أمواج, سيدي عبد الرحمن

شالية بموقع متميز يطل على حمام سباحة مباشر.

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أمواج

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Dalia Mohamed

Dispatch station

(225 عقارات)

الوصف

المطور : الاهلي صبور.


اسم المشروع : أمواج.


الوجهة : الساحل الشمالى .


نوع الوحدة: شاليه.


المساحة: 100م.


عدد غرف النوم : 2 غرف نوم .


عدد الحمامات : 1 حمام .


التشطيب : كامل_التشطيب.


التسليم: جاهز للتحرك.


السعر :6,500,000 + عمولة 1.5%.

أمواج سيدي عبد الرحمن مصر
أمواج هي وجهة ساحلية فاخرة طورتها الشركة العقارية الرائدة، الأهلي صبور. تمتد أمواج على مساحة 360 فدانًا، وتوفر ملاذًا هادئًا من المخاوف اليومية في قلب سيدي عبد الرحمن بمصر.

يقدم المنتجع مجموعة رائعة من وسائل الراحة المصممة لتلبية جميع احتياجاتك. استمتع بالشواطئ النظيفة والمسابح المتلألئة، أو العب مباراة كرة قدم في الملعب أو استرخ في النادي المريح. توفر الفنادق الفاخرة مكانًا مثاليًا للإقامة والاسترخاء. بينما تضمن أجهزة الصراف الآلي وإدارة المرافق حصولك على كل ما تحتاجه.

ستحب العائلات التي لديها أطفال نادي أكوا كيدز ونادي بينجوين للأطفال، بينما يوفر المسجد مكانًا هادئًا للصلاة. يمكنك التنزه حول البحيرة أو تناول العشاء في أحد المطاعم والمقاهي العديدة التي تقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة.

ولمحبي التسوق، يعد ريفيت مول المركز التجاري لأمواج سيدي عبد الرحمن مصر، حيث يقدم تجربة تسوق وتناول طعام ساحرة. توفر متاجر البيع بالتجزئة الداخلية والخارجية وأماكن الترفيه والمطاعم ومناطق الأطفال أنشطة ترفيهية لجميع أفراد الأسرة.

يمكن للزوار الاستمتاع بأكشاك الشاطئ، وتقديم المشروبات اللذيذة والوجبات الخفيفة، أو الاسترخاء في منطقة الشاطئ وحمام السباحة المخصصة للسيدات، مما يوفر أقصى درجات الخصوصية. شاهد عرضًا صغيرًا لرقص المياه على أنغام الموسيقى في النافورة التفاعلية، مما يخلق تجربة ساحرة للجميع.

مرجع:

dispatchstation-7692267

نُشِر:

منذ 2 شهور


٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار