شاليه للبيع في هاسيندا ويست, راس الحكمة

اقل من سعر السوق | ارضى بجاردن | تشطيب كامل

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬١٥٢ قدم مربع / ١٠٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3

عمر العقار:

61


١١٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسيندا ويست

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Ahmed Adel


مزايا

مسبح مشترك


الوصف

يقدم هاسيندا ويست تجربة بوتيك فريدة من نوعها في الساحل الشمالي لأرواح الصيف التي تبحث عن الجمال والبساطة. استمتع بالمنازل المرتفعة والبحيرات الخاصة والفندق ومركز المجتمع، بناءً على تراثنا في Hacienda Bay وWhite.

الكهف في ساحلنا، حيث تلتقي المياه النقية بالرمال الكريستالية في قلب الساحل الشمالي، حيث تدعوك الأمواج اللطيفة للغطس في المياه الفيروزية المنعشة. هذا هو المكان المناسب لك إذا كنت تريد التخلص من التوتر، أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس، أو الغوص في ظلال المياه الزرقاء التي لا نهاية لها.


مع إطلالة رائعة على الشاطئ، والنسيم المنعش المالح، والمشروبات الروحية الجيدة، والأطعمة الشهية والكوكتيلات، يبقي بار الشاطئ في هاسيندا ويست الجميع منتعشًا وحفاة القدمين وأحرارًا.

تقدم Hacienda West ضيافة عالية الجودة مع شواطئ مليئة بالموسيقى، وهندسة معمارية جميلة، ومجموعة متنوعة من الأصول التي تخلق التوازن المثالي بين تجارب النهار الهادئة والحياة الليلية التي لا تنتهي.

التوازن المثالي بين راحة منزلك الشخصي وكرم الضيافة. تم تجهيز الشقق البوتيكية المخدومة الراقية بأثاث فاخر ووسائل راحة مبتكرة، مما يخلق مساحات مستديرة تستحق أن تكون موطنًا لك طالما كنت بحاجة إلى ذلك.

تقع شقق هاسيندا ويست وسط أغنى المناظر الطبيعية التي تشمل ميزات المياه المنعشة والتشطيبات الراقية والمناظر الطبيعية الخضراء الرائعة التي تخطف أنفاسك. كلما ارتقيت بشقتك إلى مستوى أعلى، كلما حصلت على تجربة أكثر متعة. ومن المستوى الثاني، يمكنك الاستمتاع بإطلالة شاملة وأنت ترى السماء تذوب في البحر. أعلى قليلاً في الطابق الثالث، يمكنك الحصول على منظر بانورامي حيث يمكن لعينيك رؤية الأفق بأكمله بوضوح. توفر شقق البنتهاوس والطابق الأرضي تجربة فاخرة مختلفة ومعيشة واسعة ومناظر خلابة، مما يوفر الراحة القصوى لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة راقي

لمزيد من التفاصيل اتصل علي : 01090648080

مرجع:

the-way-8154292

نُشِر:

منذ شهر واحد


١١٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار