شاليه للبيع في هاسيندا ويست, راس الحكمة

شاليه للبيع هاسيندا ويست الساحل الشمالي متشطبة

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٤٣٢ قدم مربع / ١٣٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


١٣٬٤٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسيندا ويست

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Amina Moustafa

Platinum Real Estate

(494 عقارات)

الوصف

الموقع: الساحل الشمالي

المشروع: هاسيندا ويست

المطور: بالم هيلز

النوع: شاليه
المساحة المبنية: 133 متر

عدد الغرف : 2

تاريخ التسليم: 2027

حالة التشطيب: متشطبة بالكامل

سعر البيع الإجمالي: 13,440,000 جنيه
المقدم: 3,500,000 جنيه
المتبقي: 9,940,000‬ جنيه

مصاريف الصيانة: 653,840 جنيه

مميزات لا مثيل لها في هاسيندا ويست الساحل الشمالي
تقع قرية هاسيندا ويست في أفضل الأماكن بالساحل الشمالي، تلك المنطقة المُحببة للعديد من الأشخاص بسبب جوها الرائع والساحر فضلاً عن المناظر الخلابة التي تجذب أنظار الجميع، كما أنها تعتبر من الأماكن التي يفضل السياح زيارتها خاصة في فصل الصيف، وقد حرصت الشركة المطورة للمنتجع على توفير كم كبير من المميزات الممتعة التي تجعلك تعيش متعة خاصة داخل المكان وهي:

المشي في أحضان الطبيعة الغناء والتمتع بالمساحات الخضراء الرائعة التي يتخللها مسطحات مائية كبيرة هو من أمتع الأشياء التي تقوم بها داخل منتجع Hacienda west المليء باللاند سكيب المميز والبحيرات الصناعية شديدة الجمال.
روعة الشواطئ الرملية المتناغمة مع زرقة المياه البديعة هو جمال رباني بديع لا يضاهيه شيء، وهذا ما تتمتع به قرية هاسيندا ويست في الساحل الشمالي فهي تقع على البحر مباشرة بعمق يصل إلى 1.5 كيلو متر مما يمكنك من الاستمتاع بهذه اللوحة الفنية الخلابة.
يمتلك هذا المنتجع الساحر تصميمات فريدة تحمل طابع أوروبي مميز لتضفي الكثير من الفخامة والرقي على جميع الوحدات والمرافق الموجودة بداخله.
توفير حمامات سباحة في المنتجع وتم تنسيقها بشكل جمالي رائع داخل المكان بالكامل، كما تم تخصيص حمامات سباحة مغطاة للسيدات لتوفير الخصوصية المطلوبة.
وجود فندق فخم 5 نجوم يقدم للزوار أفضل الخدمات الفندقية بجودة عالية كما يحمل عدد كبير من الغرف الفندقية المجهزة بالكامل لاستقبال الزوار طوال الوقت.
كلوب هاوس متكامل داخل قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي به سبا، وجاكوزي، وسونا والكثير من المتع المتنوعة لتشعر بالرفاهية المطلقة بداخله.

مرجع:

HWO

نُشِر:

منذ شهر واحد


١٣٬٤٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار