شاليه للبيع في هاسيندا ويست, راس الحكمة

للبيع شالية ارضى فى هاسيندا ويست الساحل الشمالى

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


١١٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسيندا ويست

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Hossam Hassan

Contract Real Estate

(171 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

خزائن حائط

غرفة للملابس

ردهة في المبنى


الوصف

للبيع شالية ارضى فى هاسيندا ويست الساحل الشمالى
مساحة الشالية ١١٠ متر
حديقة ٦٤ متر
٢ ماستر
٣ حمام
متشطبة بالكامل
موقع متميز جداا
قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي hacienda west north coast يعد من أضخم المشروعات العقارية، حيث يعد المشرع قرية سياحية تحتوي علي المناظر الطبيعية الخلابة والحدائق الخضراء والهدوء، كما أنه يوفر الاسترخاء لجميع العملاء ويتميز المشروع بالرقي في التصميم.
كما أنه يطل على مياه صافية ونقية، ويحاط المشروع بالكثير من الحدائق الخضراء الواسعة بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية التي قدمت لجميع العملاء، لذلك يمكنك في أسرع وقت امتلاك وحدة.
لما يتميز به المشروع من خدمات مثل العناية بالوحدات وتواجد خدمات الصيانة على مدار اليوم، مما ساعد ذلك على جذب الكثير من العملاء ورجال الأعمال،
تعتبر هذه القرية من أهم المنتجعات الساحلية والتي قامت بتفيذها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري حيث تعتبر من أهم المشاريع الاستثمارية في الساحل الشمالي حيث أنها عبارة عن قرية سياحية تتمتع بالطبيعة الخلابة والهدوء والروعة.
حيث تتميز هذه القرية بالموقع الاستراتجي في الساحل الشمالي والهدوء بعيدا عن الزحام والصخب، بجانب المساحات الواسعة وعلي العديد من الخدمات والمرافق العامة والمساحات الخضراء الواسعة التي تستحوذ على اغلب مساحة القرية لتوفير الخصوصية والهدوء والراحة الاستجمام، مع التنوع في الوحدات من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة والتصميمات الفاخرة التي تتناسب مع اصحاب الذوق الرفيع.
كما وفرت الشركة المطورة باقات من افضل الاسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد للتسهيل على العملاء

مرجع:

contract-real-estate-8040610

نُشِر:

منذ شهر واحد


١١٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار