شاليه للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة

بنتهاوس لقطة استلام فوري في ماونتن فيو رأس الحكمة

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٢٣ قدم مربع / ٩٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٦٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو راس الحكمة

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

mai c square

Consultants Square

(701 عقارات)

الوصف

ماونتن فيو رأس الحكمة
بنتهاوس استلام فوري
95 متر
2 غرف نوم
2 حمام
استلام فوري ( الصيف الحالي )

مطلوب مقدم 6,300,000
المتبقي اقساط مع الشركة
44 الف كل 4 شهور

للتواصل والمعاينة. 01023223459


استعانت شركة Mountain View Developments بأثنين من كبرى الشركات الهندسية العالمية وهما شركة CallisonRTKL وشركة DMA، وتمتلك كل شركة منهم خبرة طويلة المدى في مجال التصميم الهندسي بالإضافة إلى امتلاكهم سابقة أعمال قوية من خلال تنفيذهم عدد كبير من المشاريع على مستوى العالم وذلك بفضل براعتهم في تقديم حلول وأفكار مبتكرة في كل مشروع من المشاريع التي يقدموها.

وبالنسبة لتصميم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، فقد تعاونت الشركة المطورة للقرية وهي شركة ماونتن فيو مع شركة CallisonRTKL وشركة DMA واستطاعوا ابتكار تصميم فريد للقرية بالرغم من اعتمداهم على واحد من أبرز الطرازات القديمة المشهورة وهو الطراز اليوناني، لكن استطاعت الشركات أن تقدم التصميم بمفاهيم وأفكار جديدة ومبتكرة.

ويمكن تقسيم التفاصيل بخصوص التصميم من خلال الفقرات التالية، والتي سنبدأها بتوضيح بعض التفاصيل المميزة للماستر بلان للمشروع، ومن ثم سنوضح باقي المميزات للتصميم والتي تظهر في تصاميم الوحدات السكنية من الخارج وكذلك الداخل.

تصميم ماستر بلان ماونتن فيو الساحل الشمالي
يتميز مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة بتصميم ماستر بلان فريد من نوعه، والذي يجعله فريد ومميز عن أي مشروع آخر في الساحل الشمالي، هو فكرته الأساسية التي تتلخص في تقسيم مساحة المشروع إلى عدد من المراحل السكنية.

تحمل كلا من المراحل السكنية للقرية أسم مختلف لجزر يونانية شهيرة مثل كريت ورودس وايفيا وغيرها من الجز اليونانية المعروفة بجمالها الفريد والذي يزدهر خصوصًا في أوقات الصيف، واعتمدت الشركة على تلك الفكرة لأن أغلب مشاريع Mountain View الساحلية وتعتبر كلها تتمتع بجمال الطراز اليوناني مع مزجها بلمسة من روح الأصالة للبيوت المصرية.

لا تقتصر ميزة الماستر بلان على فكرة تقسيم المشروع إلى مراحل سكنية بإسم الجزر اليونانية فقط، بل يتميز أيضًا بأنه مقسم إلى 3 مستويات مختلفة، مما يجعل كل الوحدات السكنية في القرية تتمتع برؤية واضحة لشاطئ البحر الخلاب.

مرجع:

consultantssquare-8280797

نُشِر:

منذ 16 أيام


٦٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار