نعتذر, هذا شاليه للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة

شاليه للبيع في باروس ماونتن فيو + بالتقسيط 3 غرف

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٣٤٥ قدم مربع / ١٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


الوصف

شاليه
مباني 125 م
3 غرف نوم
2 حمام
الطابق الأول
جاهز للسكن
السعر الإجمالي 5,620,000
الأقساط المتبقية 120.000
5.500.000 مقدم

باروس هايتس ماونتن فيو المرحلة الأخيرة بل المرحلة الأجمل من مراحل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة، وذلك بعد نجاح مراحل المشروع السابقة، حيث تقدم شركة ماونتن فيو مشروعها المميز paros heights mountain view على البحر مباشرة على غرار الجزر اليونانية ليحصل العملاء على أفضل تجربة مصيفية على الإطلاق، والتقرير التالي يقدم المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع الراقي تابعونا على موقع منازل سيتي.

ماونتن فيو رأس الحكمة
كما سبق القول أن باروس هايتس ماونتن فيو هي آخر مراحل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة التي تم الإعلان مؤخراً عن فتح باب الحجز بها.

حيث تعتبر هذه القرية من أكبر مشروعات الساحل الشمالي الترفيهية المتكاملة المقامة على مساحة 450 فدان، وجاءت بتصميمات على غرار جزر اليونان الساحرة، بألوان الطبيعة الجميلة التي تمزج بين الأبيض والأزرق.

باروس ماونتن فيو الساحل الشمالي Paros Mountain View North Coast هو أحد أحدث مشاريع شركة ماونتن فيو، وهو منتجع متكامل الخدمات يوفر وحدات سكنية راقية بأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة للغاية.

توفر هذه القرية بيئة عصرية راقية يغلب عليها الخصوصية والهدوء والجمال وتلبي احتياجات الآلاف من الأفراد الذين يبحثون عن وحدات سكنية فاخرة لقضاء الأجازة الصيفية في أحد أفضل المواقع الجغرافية في قلب الساحل الشمالي.

يتميز منتجع باروس بموقعه الجغرافي الفريد وبما يوفره من خدمات ومزايا ومرافق وحمامات سباحة وبحيرات صناعية وحدائق في جميع أجزاء القرية، فضلًا عن أسعاره التنافسية وتسهيلات السداد التي توفرها شركة ماونتن فيو.


موقع قرية باروس ماونتن فيو الساحل الشمالي

اختارت شركة ماونتن فيو للاستثمار والتنمية العقارية أحد أفضل المواقع الجغرافي في قلب الساحل الشمالي لإنشاء هذا المنتجع.

حيث يقع منتجع باروس في الكيلو 200 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، الساحل الشمالي.

وهذا الموقع الجغرافي المميز للقرية جعلها تقع قريبة جدًا من كثير من أهم الطرق والمعالم والمحاور والمنتجعات في الساحل الشمالي.

مرجع:

dec 61