شاليه للبيع في كون, راس الحكمة

شاليه ب كون راس الحكمة 123م+126جاردن تكملة اقساط

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٣٢٤ قدم مربع / ١٢٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


٢٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كون

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

mayar elstohy

Dk REAL ESTATE

(72 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه للبيع بمشروع كون راس الحكمة 123م+126جاردن تكملة اقساط
شاليه 3 غرف
3 حمام
جاردن 126 م
فيو لاجون
مقدم 2.800.000
السعر الاجمالى 11.000.000
كود الوحدة :- SA0116

كون الساحل الشمالى koun north coast _ تسر شركة مباني إدريس للتطوير العقاري الإعلان عن إطلاق أحدث,مشروع برأس الحكمة (الساحل الشمالي) . جرب أجواء الساحل الحقيقية في أرقى خليج على البحر الابيض المتوسط

تقدم شركة, مباني ادريس للاستثمار والتطوير العقاري باقة مميزة من الاسعار و المساحات داخل اقوى و أحدث المشروعات,الموجودة فى قلب خليج رأس الحكمة التي يعتبر من أجمل سواحل البحر الأبيض المتوسط ، و تقدم المشروع شركة مباني ,ادريس العقارية ، وهي شركة لها اسم كبير وأعمال كثيرة فى مجال العقارات و هو مشروع مميز ليعطى للعميل بداية حياة جديدة بها جو من الرقى و الهدوء .

كما أن تقدم الشركة المالكة لمشروع كون الساحل الشمالى فرصة مميزة لقضاء وقت ممتع فى الساحل الشمالى . و كما يوجد باقة متنوعة من الاسعار والمساحات .حيث تقتصر الوحدات الموجودة في القرية السياحية على مجموعة من شاليهات و فيلات منفصلة ، توين هاوس ، تاون هاوس ودوبلكس .

كما أن يقدم كون الساحل الشمالي koun north coast أحدث و أرقى التصاميم المعمارية و التصاميم الحديثة و مع مزيج من السحر الطبيعي و الجمال . و الذي اجمع بين تصميم و تخطيط الوحدات التي تقدم مناظر رائعة و متنوعة .حيث استيقظ على فسيفساء رائعة من البيئات الفردوسية، المحيطة بالشواطئ الرملية البيضاء والبحيرات الاصطناعية مع المياه النقية في كل مكان. كما تم تصميم كون من قبل خبراء بالتعاون مع المهندسين المعماريين المشهورين عالميًا .

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

123

نُشِر

منذ 17 أيام


٢٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار