شاليه للبيع في سيشور, راس الحكمة

ستوديو متشطب بالكامل فيو لاجون في سيشور الساحل

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٠٦ قدم مربع / ١١٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٨٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٩٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيشور

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Sarah Nader

FLR Real Estate

(724 عقارات)

مزايا

شرفة

خزائن حائط


الوصف

اسم المشروع: سيشور الساحل الشمالي

النوع: ستوديو

المساحة المبنية: 112 متر مربع
متشطب بالكامل
فيو لاجون

- غرف النوم: 2
-الحمام: 2

السعر الإجمالي: 8,900,000 جنيه
المقدم : 890,000 جنيه


سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Seashore Hyde Park، يعتبر الساحل الشمالي من أكثر المناطق الجاذبة للسكان في الفترة الأخيرة، حيث إن الحكومة عملت على توفير كافة المرافق والخدمات التي تجعل التواجد فيه طوال العام من أفضل القرارات التي قد تتخذها في حياتك.

ويعتبر منتجع سي شور هايد بارك واحدًا من أضخم قرى الساحل الشمالي التي تتيح لك فرصة الحياة على شاطئ البحر طوال العام، حيث يعتبر مشروع سي شور الساحل الشمالي جنة فاخرة على سواحل البحر الأبيض المتوسط، في أرقى المناطق هناك، فإنه يقع في منطقة رأس الحكمة ذات الشواطئ الكريستالية.


FLR هي شركة وساطة عقارية في مصر متخصصة في جميع مجالات وجوانب السوق. لدينا فريق من الوكلاء ذوي الخبرة والمعرفة الذين يكرسون جهودهم للعثور على العقار المثالي الذي يلبي احتياجات عملائنا. نحن نقدم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك البحث عن العقارات واقتنائها، وتنظيم المنازل، والمساعدة في التمويل. نحن ندرك أن شراء أو بيع منزل هو قرار كبير، ونريد أن نجعل العملية سلسة وخالية من التوتر قدر الإمكان. ولهذا السبب فإننا نلبي احتياجات عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لضمان رضاهم عن خدماتنا. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك في العثور على المنزل المثالي.

مرجع:

flrre-8350379

نُشِر:

منذ 11 أيام


٨٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٩٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار