شاليه للبيع في سولاري, راس الحكمة

شالية 136م متشطب علي البحر فى سولارى بمقدم 5% وقسط

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٤٦٤ قدم مربع / ١٣٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2

متاح من:

١٧ أبريل ٢٠٢٤


١١٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٩٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سولاري

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Marcos Monir

Tradmark Real Estate

(1076 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شالية متشطب علي البحر في سولاري الساحل الشمالي

مساحه : 136 متر

يتكون من : 3 غرفه نوم , 2 حمامات , مطبخ , تراث

بقدم 5% و قسط علي 8 سنوات
استلام بعد 3 سنوات




مشروع سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast هو واحد من اهم المناطق الموجودة في راس الحكمة بحيث يعد واحد من احدث المشاريع التي تعتبر تحفة معمارية التي تطل علي سواحل البحر المتوسط وهذا جعل المشروع يطل علي اجمل المناظر الطبيعية.

يتمتع مشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالى بانظمة سداد وتقسيط رائعة جدا تناسب جميع العملاء والمستثمرين بحيث يمكنك الان حجز وحدتك بمقدم 5% فقط وهذا جعل الكثير من الاشخاص التوجه وشراء الوحدات داخل المشروع ولن ننسي ايضا ان سبب نجاح هذا المشروع هو من انشاء هذا المشروع هي شركة مصر إيطاليا العقارية والتي هي سبب كبير في نجاح اي مشروع لها وهذا لثقة العملاء بها ويضمن لك استثمار ناجح.

مساحة وتصميم مشروع سولاري الساحل الشمالي solare misr italia
في مشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالى Solare North Coast، يتواجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الفيلات والتوين هاوس والشاليهات، في مناطق متعددة يمكن اختيار بينها حسب الرغبات المفضلة لديك.

تم تشييد مجموعة سكنية جديدة بأسم Solare North Coast باستخدام تصاميم حديثة وتم استخدام الجمال الطبيعي والمساحات الخضراء الواسعة والمريحة للعين واستخدام البحيرات والبرك الصناعية.

قامت الشركة بتوفير العديد من المرافق والخدمات الترفيهية لتأمين وقت ممتع مع العائلة في مشروع سولاري الساحل الشمالي solare misr italia. يعتبر مشروع سولاري راس الحكمة solare misr italia متكاملًا بجميع المرافق، ويوفر بيئة مريحة وهادئة للساكنين مع تصاميم تتوافق مع المعايير الدولية للحفاظ على السكن عالي المستوى.

يعد مشروع سولاري الساحل الشمالى Solare North Coast المكون من 386 فدان انه أول مشروع بهذا الحجم في الساحل الشمالي حيث يعتبر من أضخم المشاريع داخل الساحل حديثًا.

مرجع:

tradmark-real-estate-8300961

نُشِر:

منذ 28 أيام


١١٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٩٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار