١٣٬٠٥٠٬٠٠٠ جنيه

3 عدد غرف النوم
2 الحمامات
١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع
شاليه للبيع في سالت, راس الحكمة

ارضى بجاردن للبيع فى سولت راس الحكمه تطوير مصر

نوع العقار:

شاليه


طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سالت

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Cseven Real estate


مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حارس أمن

حوض سباحة للأطفال


الوصف

Tatweer misr north coast
Salt
Chalet for sale
Bua : 110 m
Garden : 80 m
3 bedrooms + 2 bathrooms
D.p : 3.100.000
Remaining : 9.950.000
Delivery 2027
منتجع سولت الساحل الشمالي هو أحدث مشروعات شركة تطوير مصر، و يعتبر أستكمالًا لسلسلة إنجازاتها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، فقد سبق وقدمت مشروعي فوكا باي ودي باي وحققت من خلالهما نجاحًا باهرًا وكسبت شريحة عريضة من العملاء، وهذا ما تسعى إليه أيضًا من خلال مشروعها الجديد هذا، ليصبح وجهة صيفية جديدة حيث يمكنك أن تجد الرفاهية والهدوء والإثارة في مكان واحد، حيث يوفر كافة المرافق و وسائل الراحة، وتضم قرية سولت الساحل الشمالي أنواع مختلفة من الوحدات لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق، و يتميز مشروع سولت تطوير مصر بإطلالة مباشرة على البحر بمساحة مناسبة وتصميم فاخر.


المطور العقاري لسولت الساحل الشمالي

شركة تطوير مصر، شركة قوية تتمتع بعباءة مالية ضخمة تجعلها تقوم بتمويل كافة المشروعات الخاصة بها ذاتيًا، بالإضافة إلى ذلك تتناسب الخطط المستقبلية لشركة تطوير مصر مع الأفكار الاستثمارية العالمية مما يجعلك في أيدي أمينة. وصل حجم محفظة الشركة وكم التطورات التي وصلت إليها شركة تطوير مصر منذ تأسيسها وحجم الإقبال الضخم على المشاريع الخاصة بها إلى درجة فائقة التطور يجعلك تأخذ خطوة للأمام معها دون أي تفكير مسبق، بل يكفي اسم الشركة في السوق العقاري المصري والسمعة الطبية لديها.

بالإضافة إلى ذلك خطة الشركة في أختراق أسواق خارجية، وذلك سيحدث في المستقبل القريب ولكن بعد دراسة جيدة من الشركة للأسواق العالمية، حيث إن سقف طموحات تطوير مصر ليس متوقعًا، فهي دائمًا لديها الجديد وتلعب على التطوير المتجدد. وتحرص الشركة على مصلحة كل عملائها من خلال وضع احتياجاتهم أولويةً، بالإضافة إلى ذلك فإن رضاهم هو الهدف الأساسي لها وليس مجرد تحقيق أرباح.

الأعمال السابقة لشركة تطوير مصر للتطوير العقاري

- المونت جلالة العين السخنة.
- قرية دي باي الساحل الشمالي.
- كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي.
- قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
- كمبوند ريفيرز الشيخ زايد الجديدة.


موقع قرية سولت الساحل الشمالي

تطوير مصر العقارية اختارت الساحل الشمالي لتدشين مشروعها الجديد، وهو مشروع سولت الساحل الشمالي، الذي يقع في موقع مميز في الكيلو 185 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

cseven-8527498

نُشِر

منذ 25 أيام


طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار