شاليه للبيع في جايا, راس الحكمة

شالية للبيع ع لاندسكيب باقل مقدم جايا الساحل

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٩٨٠ قدم مربع / ٩١ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جايا

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Ahmed gamil

4C Real Estate

(321 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي


الوصف

للبيع شاليه في جايا صبور الساحل الشمالي
دور اول
مساحه 91
2 غرفه
2 حمام
فيو لاند سكيب
موقع مميز
مقدم 2.000.000
استلام 2027


جايا هي إلهة الأرض اليونانية والتي عادة ما يتم تصويرها على أنها امرأة جميلة محاطة بالفواكه. في العصر الحديث، يستخدم بعض علماء الأرض مصطلح "جايا" للإشارة إلى الكوكب الحي الكامل. هذا هو ما تهدف شركة الأهلي للتنمية العقارية - صبور إلى تحقيقه في هذا التطوير الجديد المواجه للشاطئ في الساحل الشمالي لمصر - كوكب حي يقدم جميع الخدمات التي تجعل الحياة كاملة.
جايا هو مشروع جديد على الواجهة البحرية يقع على الساحل الشمالي في موقع متميز في رأس الحكمة على بعد حوالي 190 كيلومترًا من الإسكندرية. إنه منتجع هادئ ولكنه غريب يمتد على مساحة 280 فدانًا.
يمزج جايا الساحل الشمالي بين الأساليب المعمارية المعاصرة والعربية من أجل السماح للمقيمين والزوار بالاستمتاع بأفضل ما في العالمين. في حين أن الهندسة المعمارية المعاصرة توفر مساحة أكبر، ونوافذ كبيرة، وإضاءة، مع إطلالة على البحر، فإن الطراز المعماري العربي يمتزج بالأصالة، ويضيف أسلوب الفخامة ويوفر جوًا مريحًا. يلبي جايا الساحل الشمالي جميع الاحتياجات لأنه يوفر مجموعة متنوعة من الأنماط بدءًا من الفيلات المستقلة إلى المنازل التوأم الملحقة والدوبلكس والشاليهات والكبائن المكونة من غرفتي نوم إلى ثلاث غرف نوم.

مرجع:

tamer gaia 91

نُشِر:

منذ 11 أيام


٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار