شاليه للبيع في جايا, راس الحكمة

شاليه فيو حمام سباحه و بالقرب من البحر جايا صبور

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٨٩٣ قدم مربع / ٨٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1

متاح من:

١٦ أبريل ٢٠٢٤


٥٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جايا

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Nourhan khafagi

The Map Investments

(264 عقارات)

مزايا

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

جايا صبور الساحل الشمالي راس الحكمه
شاليه 83 م
دور اول
2 نوم
1 حمام
استيلام 2025
فيو حمام سباحه
المقدم : ٤ مليون ٥٥٠
باقي علي الوحده : ٩٥٠ الف
اقساط كل ٣ شهور : ٤٧ الف

عن جايا
معالم هامة في جايا الساحل الشمالي
جايا هي إلهة الأرض اليونانية والتي عادة ما يتم تصويرها على أنها امرأة جميلة محاطة بالفواكه، في العصر الحديث، يستخدم بعض علماء الأرض مصطلح GAIA كناية عن كوكب الأرض بوصفه كيان حي، وهذا ما هدف المشروع إلى تقديمه، ويعتبر بمثابة كوكب حي يقدم جميع الخدمات التي تجعل الحياة كاملة.
تمزج قرية جايا بين الأساليب المعمارية المعاصرة والعربية من أجل السماح للمقيمين والزوار بالاستمتاع بأفضل ما في العالمين، توفر العمارة المعاصرة مساحة أكبر ونوافذ كبيرة وإضاءة وإطلالة على البحر، ويوفر الطراز المعماري العربي الأصالة بتصميم فخم يخلق جوًا مريحًا.
تتمتع GAIA بإطلالات رائعة على البحيرات الكبيرة، حيث تمتلك 20000 متر من البحيرات المائية الصالحة للسباحة لجميع السكان. بالإضافة إلى توفير العديد من المرافق، مثل مسارات المشي وركوب الدراجات، ومنطقة للأطفال وصالات جيم وملاعب رياضية ومنطقة خاصة لليوغا.


عن قرية جايا صبور

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع، نفذته على مساحة أرض 280 فدان، على طول البحر، وهذه المساحة مقسمة إلى 80% مساحات خضراء وبحيرات صناعية وخدمات ومرافق متنوعة، والمساحة المتبقية تضم المباني السكنية الخاصة بالمشروع، وتم تصميم المشروع وفقًا لمعايير الجودة العالمية، وبأيدي أمهر الخبراء والمعماريين، مما جعل المشروع يوصف بأنه أجمل ما في الساحل الشمالي.
موقع جايا صبور رأس الحكمة
تقع جايا في موقع استراتيجي على الساحل الشمالي بعيدًا عن الزحام والحياة الصاخبة، يحتل مكانًا مثاليًا في منطقة رأس الحكمة، عند الكيلو 194 على طريق الإسكندرية – مطروح، يبعد المشروع حوالي 10 دقائق عن طريق فوكا الجديد، ويفصل بينه وبين مدينة العلمين حوالي 60 دقيقة فقط.



أنواع الوحدات في قرية جايا الساحل

تلبي قرية جايا كافة احتياجات العملاء، حيث توفر مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات بين الفيلات المنفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس والدوبلكس والشاليهات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم وكابينات التي تعتبر جزءًا مهمًا من المشروع، مما يسمح للمالكين وصولاً أقرب إلى الشاطئ.

مرجع:

3m-international-8287266

نُشِر:

منذ 16 أيام


٥٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار