شاليه للبيع في جايا, راس الحكمة

شاليه سوبر لوكس مميز للبيع في ارقي قري الساحل

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٧٧٦ قدم مربع / ١٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


١٤٬٣٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٬٧٣٦٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جايا

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(513 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه مميز للبيع في جايا الاهلي صبور
مساحه : 165 متر + 145 متر
3 غرف نوم
2 حمام
تشطيب سوبر لوكس
استلام فوري
السعر الاجمالي 14,340,000
مقدم 40% والاقساط المتبقيه علي 6 سنوات

بعدما نجحت شركة الأهلي للتنمية العقارية تحت إشراف مجلس إدارتها المهندس حسن صبور في مشروع قرية أمواج الساحل الشمالي، فقامت الشركة بإطلاق مشروع Gaia Sabbour في الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة وعلى بعد 55 كيلو متر من قرية أمواج حتى تكمل مسيرتها العقارية الناجحة، ولذلك فإنها تمنحك فرصة رائعة للإستمتاع وقضاء أوقات ممتعة مع عائلتك لتحقق لك حلم الرفاهية والفخامة.

تقع جايا صبور في منطقة الساحل الشمالي تحديداً في منطقة رأس الحكمة، حيث يقسم الساحل الشمالي إلى قسمين وهما: رأس الحكمة، ومنطقة سيدي عبدالرحمن.

يمتلك مشروع جايا الساحل الشمالي شاطئ جذاب مجهز معد للنزول، كما أنه يتميز بالرمال الناعمة ناصعة البياض، كما تقع قرية جايا صبور في منطقة مشهورة للغاية حيث يوجد الكثير من الآثار في هذه المنطقة وتعد منطقة جذب للسياح من كافة بلاد العالم حيث بها مجموعة مقابر الهلينستية والتي تعتبر معابد ذات نصب تذكاري، وأيضا مقابر سفلية ضخمة تم نحتها على الصخر والتي تعد من العصر الهلنستي.

قامت شركة الأهلي للتنمية العقارية بتنفيذ قرية gaia صبور والتي يمتلكها المهندس الشهير حسن صبور، حيث أنها من أكبر الشركات في مجال التنمية العقارية بمصر، فهي تمتلك تاريخ مشرف من النجاحات والإنجازات العقارية في مجال التسويق العقاري، وقد تأسست في عام 1994 فخبرتها في هذا المجال أكثر من 24 سنة من النجاحات والتطورات والإنجازات.

فقد قامت بإنشاء أكثر من 55 مشروع سكني وسياحي في أقل من 25 عاماً، وتضم الشركة الكثير من الأعمال والمشروعات الهامة داخل مصر وخارجها،

مرجع:

gaia-9

نُشِر:

منذ شهر واحد


١٤٬٣٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٬٧٣٦٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار