شاليه للبيع في لافيستا كاسكادا, العلمين

شاليه متشطب استلام فوري ف لافيستا كاسكادا

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٦١٥ قدم مربع / ١٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

2


١٣٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

لافيستا كاسكادا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Omnia tarek

Coldwell Banker Gate

(134 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

شاليه 3 غرف متشطب
استلام فوري
نقدر نصيف دلوقتي في
لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي هي إحدى المشروعات الساحلية التي طرحتها شركة لافيستا للتطوير والاستثمار العقاري في الآونة الأخيرة، فهي واحدة من أهم الشركات الرائدة في السوق الاستثماري المصري، فقد عُرفت باختيارها لمواقع استراتيجية تقترب من كافة المناطق الحيوية، حيث يقع المنتجع في منطقة رأس الحكمة التي تتمتع بفيو طبيعي ساحر
حيث تطل كافة الوحدات السكنية داخل مشروع على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يتميز برماله الذهبية الجميلة ومياهها الفيروزية النقية، علاوة على إطلالها على العديد من المساحات الخضراء حتى تشعر بتناغم الطبيعة من حولك وتتمكن من قضاء عطلة صيفية مبهرة.

كما ساعدت مساحته الضخمة في تقديم العديد من الخدمات والمرافق المختلفة، و تم تصميم مشروع لافيستا كاسكادا على أحدث الطُرز والأنماط المعمارية حتى يجد كافة العملاء ما يلبي رغباتهم وأذواقهم.

موقع قرية لافيستا كاسكادا
لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي
جاء موقع لافيستا كاسكادا ضمن أهم المُميزات الاستثمارية في المشروع، حيث اختارت الشركة المطورة قلب مدينة الساحل الشمالي لتنفيذ المشروع، وبالتحديد كان ذلك في الكيلو 130 طريق إسكندرية مطروح الصحراوي
تعد شركة كولد وايل بنكر شركة عالمية تقدم خدمات عقارية تأسست في الولايات المتحدة عام 1906. ومع أكثر من 3,700 مكتب و110,000 مندوب مبيعات في جميع أنحاء العالم، تُعرف كأفضل امتياز عقاري متكامل الخدمات من حيث الحجم وإيرادات المبيعات والتغطية الجغرافية. ابتداءً من عام 2001، توسعت شركة كولدويل بانكر في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة مصر، ونمت لتصبح شركة الوساطة العقارية الرائدة في البلاد من خلال 18 فرعًا. دفع النجاح في مصر شركة "كولدويل بانكر" إلى أن تصبح صاحب الامتياز الرئيسي في 35 دولة عبر الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان.

في كولد وايل بنكر ، نعطي الأولوية للثقة عندما يتعلق الأمر بشراء العقارات أو استئجارها أو بيعها. نهدف إلى تلبية احتياجاتك السكنية أو التجارية في مناطق مختلفة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة المستقبل والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والعبور والبحر الأحمر، وحتى في الخارج.

مرجع:

omni12498

نُشِر:

منذ 21 أيام


١٣٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار