شاليه للبيع في لافيستا كاسكادا, العلمين

استلام فورى | تشطيب كامل | اقساط 3 سنين

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٦١٥ قدم مربع / ١٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


١٦٬٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٬٨٤٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

لافيستا كاسكادا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Ahmed Adel


مزايا

حارس أمن


الوصف

منتجع لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي

اغتنم الفرصة الآن واستمتع بقضاء إجازتك الصيفية في واحدة من أجمل المنتجعات الساحلية التي نفذتها شركة لافيستا للتطوير العقاري، لافيستا كاسكادا، وهو منتجع ساحلي متكامل الخدمات يضم عدداً هائلاً من الميزات الاستثنائية التي يتمتع بها الجميع تبحث في كل مكان.

تنفرد مدينة لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي بمدينة الساحل الشمالي التي تعد من أجمل المدن الساحلية وتنفرد باحتوائها على العديد من المناطق السياحية النشطة والمنتجعات الساحلية الأنيقة. كما تضم كافة المناطق الخدمية والطرق والمحاور الرئيسية، مما أدى إلى جذب أكبر عدد من العملاء إليها.

قامت الشركة المطورة بتوفير عدد من الوحدات المصممة بعناية والتي تبدو على درجة عالية من الفخامة والرقي، وجميعها ترى المناظر الطبيعية المحيطة بها من كل اتجاه، مما يعزز الشعور بالراحة النفسية والاستقرار لدى العملاء.

الأسعار المعلنة داخل منتجع لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي جذابة وتنافسية، وتناسب شريحة كبيرة من العملاء وأهل الأعمال، بالإضافة إلى طرق الدفع المرنة والمتنوعة التي تسهل على العملاء امتلاك الوحدات التي تناسب إمكانياتهم دون تعقيدات أو العقبات.


يقع La Vista Cascada على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويبلغ طول شاطئه 600 متر.
تبلغ المسافة بين لافيستا كاسكادا وطريق الإسكندرية مطروح حوالي 143 كيلو متر.
ويمكن الوصول إلى مراسي عن طريق منتجع لافيستا كاسكادا في دقائق معدودة، بالإضافة إلى أنه يبعد عن منتجع هاسيندا الساحل الشمالي حوالي 8 كم.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي: 01090648080

مرجع:

the-way-8195911

نُشِر:

منذ شهر واحد


١٦٬٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٬٨٤٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار