شاليه للبيع في جولف بورتو مارينا, العلمين

شالية30م+30م حديقة خاصة مقدم15% تقسيط 5سنوات

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٥٣٨ قدم مربع / ٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

2


٢٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٥٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جولف بورتو مارينا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Ahmed Ibrahim

Methaq Real Estate

(37 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليهات 30 و 50 متر
اسعار تبدأ من 2 مليون و 500 الف
مقدم ١٥% تقسيط علي 5 سنوات
تم تصميم المشروع لكي يتضمن العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية الكريستالية ذات المنظر الجمالي الخلاب الذي يساعد على توازن المقومات الطبيعية التي توجد داخل القرية والتي تطل عليها أيضًا.

حيث تم تنفيذ عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة والتصميم والنوع لكي يجد كافة العملاء ما يتناسب مع متطلباتهم ويلبي رغباته، فتم حصرهم بحوالي 9280 وحدة سكنية من ( شاليهات – فنادق 5 نجوم – فيلات – قصور – فلل مستقلة ).

يضم المنتجع مسطحات مائية مثل أكوا بورتو، والعديد من الألعاب المائية وممشى مائي فوق مياه البحر، وملعب جولف ضخم، ومول تجاري كبير يضم حوالي 180 متجر للماركات العالمية.
تتميز خدمات بورتو مارينا جولف بالساحل بأن جميعها متوفرة للعملاء، حيث الخدمات الترفيهية والمرافق العامة، وخدمات الفنادق المتميزة، ومن هذه الخدمات ما يلي:

مركز تجاري ضخم به 180 متجر من الماركات العالمية، كاميرات مراقبة وجهاز أمني متكامل يعمل طوال اليوم، ومول تجاري وهايبر ماركت للتسوق.
ملعب جولف ضخم، وألعاب مائية متعددة، وملاعب كرة سلة وكرة قدم وسلة، وممشى مائي على مياه البحر الفيروزية، وخدمات فنادق 5 نجوم.
عيادات طبية، وإسعاف ووحدة إطفاء، وصيدليات تعمل طوال اليوم، ونادي صحي ورياضي، وجيم وسبا، ومواقف سيارات وجراج خاص بالعملاء.
فندق بورتو مارينا جولف في العلمين، ومتنزهات للأطفال، وحمامات سباحة، وحدائق خاصة، ودور عبادة، ومساحات خضراء ولاند سكيب، وسينما.
الخدمات الفندقية في جولف بورتو مارينا العلمين مميزة جدًا، ومطاعم جولف بورتو من مختلف البلاد وكافيهات مميزة، واكوا بورتو، وحفلات كل يوم، وأماكن مخصصة للشواء.
غرف خاصة لغير المدخنين، وكلوب هاوس club house، وكيدز آريا kids area، وخدمات استقبال وخدمة عملاء طوال اليوم، واحجز غرفتك في فندق جولف بورتو أو شاليه خاص ولا تفوت فرصة الاستمتاع بكافة الخدمات المميزة والفريدة من نوعها.
ستجد ملاعب لكرة السلة والطائرة وكرة القدم وأيضًا ستجد ملعبًا للجولف كبير جدًا به 18 حفرة لممارسة الجولف لجميع العملاء.
وليلًا تستمتع بالمشي على البحر من خلال أطول مشاية على مياه البحر الجذابة ليلًا، وتستمتع بمشاهدة النافورة الراقصة والأنوار الجذابة، وستحظى بفرص تناول الطعام في أي مطعم

مرجع:

bousla 10

نُشِر:

منذ 12 أيام


٢٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٥٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار