شاليه للبيع في جولف بورتو مارينا, العلمين

شاليه للبيع في بورتو جولف مارينا بالفرش

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٩٤٧ قدم مربع / ٨٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٣٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جولف بورتو مارينا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(419 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

شرفة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه مميز للبيع في بورتو جولف مارينا
مساحه : 88 متر
2 غرفه نوم
2 حمام
متشطب ومفروش بالكامل
استلام فوري
دور تامن
السعر المطلوب 3,400,000

تعد بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي من أفضل المنتجعات السياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في أكثر مكان على مميز على البحر، ومتوفر داخل المنتجع كافة الخدمات الضرورية والترفيهية والمرافق العامة وخدمة عملاء طوال اليوم لتسهيل المعيشة على السكان وتوفير كافة متطلباتهم.

يوجد المشروع في أفضل مواقع الساحل الشمالي في الكيلو 105 بالعلمين الجديدة، ويوجد بالتحديد عند الكيبو 110 على الطريق الذي يربط بين مدينة الاسكندرية ومدينة مرسى مطروح، ويقع أمام بوابة 7 في مارينا، فهو يبتعد عن القاهرة بمسافة ساعتين، ويفصل بين وبين مدينة الاسكندرية حوالي ساعة.

تم تصميم المشروع لكي يتضمن العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية الكريستالية ذات المنظر الجمالي الخلاب الذي يساعد على توازن المقومات الطبيعية التي توجد داخل القرية والتي تطل عليها أيضًا.

حيث تم تنفيذ عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة والتصميم والنوع لكي يجد كافة العملاء ما يتناسب مع متطلباتهم ويلبي رغباته، فتم حصرهم بحوالي 9280 وحدة سكنية من ( شاليهات – فنادق 5 نجوم – فيلات – قصور – فلل مستقلة ).

يضم المنتجع مسطحات مائية مثل أكوا بورتو، والعديد من الألعاب المائية وممشى مائي فوق مياه البحر، وملعب جولف ضخم، ومول تجاري كبير يضم حوالي 180 متجر للماركات العالمية.

تم إقامة مشروع بورتو مارينا جولف porto marina على مساحة ضخمة جدا وهي مليون ونص متر مربع، وتم تصميم المنتجع بطريقة جديدة ومميزة جدًا إذ تم الاهتمام بالمساحات العائلية وخصوصًا بالأطفال من حيث المتنزهات والألعاب وحمامات السباحة والغرف.

كما أحاطت المساحات الخضراء بالعديد الشاسعة بكافة الوحدات السكنية، فقد شغل الغطاء الاخضر النصيب الاكبر من المساحة الكلية للمشروع لكي يحقق مزيد من الرفاهية والتميز، وامتدت الوحدات بمختلف انواعها على المساحة المتبقية التي تتمثل في النصيب الأصغر من المساحة الإجمالية.

مرجع:

porto golf marina

نُشِر:

منذ 14 أيام


٣٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار