شاليه للبيع في جولف بورتو مارينا, العلمين

للبيع شاليه فاضى العلمين فى جولف بورتو مارينا

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جولف بورتو مارينا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Osama Atef

Presentation

(407 عقارات)

مزايا

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

جولف بورتو مارينا
شاليه تشطيب شركه وفاضى للبيع
المساحه : 80م
غرف النوم :2
حمام :2
مطبخ و تراس
بدون فرش
استلام فوري
السعر : 2مليون
كاش
كود : D6_011
شامل كل مستحقات اللى ع شاليه
about Golf Porto Marina
تم اطلاق مشروع جولف بورتو مارينا في 2006. يشغل مشروع جولف بورتو مارينا مساحة 1.5 مليون متر مربع، ويبعد دقائق عن منطقة مارينا. جولف بورتو مارينا مشروع سكني راقي في قلب الطبيعة الساحرة بالساحل الشمالي، وهو الاختيار الأمثل لكل من يرغب في الابتعاد عن صخب وضجيج المدينة وروتين الحياة اليومية. إنها المدينة التي تجد فيها كل ما تريد وأكثر. هل تبحث عن الهدوء والاسترخاء؟ أو ربما ترغب في الاستمتاع بمباراة للجولف في ملعب الجولف العالمي الذي يضم 18 حفرة. هل تريد الاستمتاع بشمس الصيف على شاطئك الخاص؟.... هناك المزيد!! يمكنك أيضاً السباحة في واحد من 25 حمام سباحة تضمهم جولف بورتو مارينا. أما إذا كنت من هواة المغامرات، يمكنك قضاء وقت رائع في منطقة الألعاب المائية التي تتضمن العديد من الأنشطة التي تلائم محبي المغامرة، مثل التزحلق على الماء وبنانا بوت وغيرها. لدينا كل ما تحتاجه لتشعر بالإثارة والمغامرة!
أما في المساء، فيمكنك الاستمتاع بالمشي على أطول مشاية على المياه في الساحل الشمالي، كما ندعوك لزيرة النافورة الراقصة والاستمتاع بالعشاء في أحد مطاعم الخمس نجوم في المنتجع. كما يمكنك إيضا أن تصطحب من تحب في جولة تسوق لا تُنسى في أحد المتاجر العالمية الـ 180 التي يضمها جولف بورتو مارينا، كما ندعوك للانضمام لكرنفال بابا بورتو الذي يقام يومياً. يضم جولف بورتو مارينا باقة من الشقق السكنية ذات المساحات المتنوعة التي تناسب احتياجاتك. لا تنتظر أجمل لحظات حياتك حتى تأتي إليك، بل اذهب إليها في جولف بورتو مارينا!
تم اطلاق مشروع جولف بورتو مارينا في 2006. يشغل مشروع جولف بورتو مارينا مساحة 1.5 مليون متر مربع، ويبعد دقائق عن منطقة مارينا. جولف بورتو مارينا مشروع سكني راقي في قلب الطبيعة الساحرة بالساحل الشمالي، وهو الاختيار الأمثل لكل من يرغب في الابتعاد عن صخب وضجيج المدينة وروتين الحياة اليومية. إنها المدينة التي تجد فيها كل ما تريد وأكثر. هل تبحث عن الهدوء والاسترخاء؟ أو ربما ترغب في الاستمتاع بمباراة للجولف في

مرجع:

presentationforrealestate-7998712

نُشِر:

منذ شهر واحد


٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار