دوبلكس للبيع في ذا فيو, شارع شيراتون

دوبلكس للبيع في " the view " الشيراتون

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

١٬٧٢٢ قدم مربع / ١٦٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

عمر العقار:

4


١٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا فيو

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, شارع شيراتون

وسيط

Ramy Youssif

GIBAL Red Sea

(144 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

حوض سباحة للأطفال


الوصف

دوبلكس
غرفتين
2 حمام
ارضي
حمام سباحه مشترك
بحر

ذا فيو، الشيراتون هو مجمع سكني يقع في حي الشيراتون، وهي منطقة عريقة ومرموقة في مدينة أو منطقة. وفيما يلي وصف لفندق ذا فيو، شيراتون:

الموقع: يقع The View في قلب منطقة الشيراتون، ويوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى العديد من المرافق، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمرافق الترفيهية.

التصميم الحديث: يتميز ذا فيو بتصميمه المعماري المعاصر، حيث يتميز بخطوط أنيقة ونوافذ كبيرة وربما مزيج من العناصر الزجاجية والخرسانية. غالبًا ما يتم استكمال التصميم الخارجي بمساحات خضراء ذات مناظر طبيعية ومناطق مشتركة.

شقق فاخرة: تم تصميم الوحدات السكنية داخل ذا فيو مع وضع الفخامة والراحة في الاعتبار. وتتميز عادةً بمخططات أرضية واسعة وتشطيبات عالية الجودة ووسائل راحة حديثة. اعتمادا على التصميم، قد تشمل الشقق غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ولكل منها حمامات داخلية.

مناظر بانورامية: وفقًا لاسمها، توفر The View للمقيمين إطلالات بانورامية خلابة على مناظر المدينة المحيطة أو المناظر الطبيعية. قد توفر الطوابق العليا مناظر خلابة لأفق المدينة أو المتنزهات القريبة أو الجبال البعيدة.

وسائل الراحة: يمكن لسكان The View الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة المصممة لتحسين نوعية حياتهم. قد تشمل هذه المرافق حوض سباحة ومركزًا للياقة البدنية ومرافق سبا ومنطقة لعب للأطفال وحدائق ذات مناظر طبيعية ومناطق صالة مشتركة.

الأمن: يعطي المجمع الأولوية لسلامة وأمن سكانه، ويضم عادةً أفراد أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومراقبة بالكاميرات التلفزيونية، ونقاط وصول خاضعة للرقابة.

أجواء المجتمع: يعزز The View الشعور بالمجتمع بين سكانه من خلال الأحداث المنظمة والتجمعات الاجتماعية والمساحات المشتركة حيث يمكن للجيران التفاعل والتواصل.

بشكل عام، يقدم The View, Sheraton تجربة معيشية فاخرة ومعاصرة في موقع متميز، ويخدم الأفراد والعائلات الذين يبحثون عن حياة حضرية راقية مع وسائل الراحة الحديثة والمناظر البانورامية.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

gibal 87653

نُشِر:

منذ 21 أيام


١٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار