نعتذر, هذا دوبلكس للبيع في مون فالي 2, امتداد المستثمرين الشمالية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
دوبلكس للبيع في مون فالي 2, امتداد المستثمرين الشمالية

امتلك اي فيلا 176م بكومبوند موون فالي 2 بسعرمتميز

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

١٬٨٩٤ قدم مربع / ١٧٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

المطور العقاري : ارابيا هولدينج

اسم المشروع : موون فالي 2

نوع الوحده : اي فيلا

المرحله : z4

مساحة المبني : 176 متر

مساحة الجاردن : 142 متر

فيو : مساحات خضراء

حالة التشطيب :متشطب بالكامل

اجمالي السعر : 16,000,000 جنيه



السكن في كمبوند مون فالي 2 في التجمع
يبحث الكثيرون هذه الأيام عن أحياء سكنية هادئة وراقية وكمبوندات توفر لهم الخصوصية وفي الوقت نفسه تكون قريبة من الأماكن الحيوية بالقاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، وأيضًا المدن الجديدة كالشروق والعاصمة الإدارية، كذلك فالسكن في التجمع يجعلك قريبًا من العديد من المدارس الدولية والجامعات المرموقة مما يسهل على أبنائك التعلم، ومن أهم الكمبوندات السكنية التي توفر هذه الشروط وأكثر هو كمبوند مون فالي 2 والذي يقع في قلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

تعرف على كمبوند مون فالي 2 التجمع الخامس
كمبوند مون فالي Moon Valley 2 هو جزء من مشروع جاليريا مون فالي الذي يضم وحدات سكنية متنوعة، ولكن هذا الجزء مُخصص للتوين هاوس، حيث يضم 124 وحدة توين هاوس لهؤلاء الذين يُفضلون الهدوء والسكن بعيدًا عن ضوضاء المدينة لقضاء وقت مُمتع بصحبة العائلة في أمان وخصوصية تامة.

تتراوح مساحات الوحدات السكنية أو التوين هاوس في كمبوند مون فالي 2 وتبدأ من 260 مترًا مربعًا وتصل إلى 380 مترًا مربعًا، وقد صُممت هذه الوحدات بإطلالة بانورامية على حديقة خاصة لتوفير بيئة نظيفة ومنظر رائع أمام كل وحدة.

ما الفرق بين التوين هاوس والوحدات السكنية الأخرى؟
قبل شراء منزل أو بيت جديد قد تصيبك بعض الحيرة بسبب تنوع أنواع الوحدات السكنية ومساحاتها، وهناك أكثر من نوع من أنواع العقارات وهى كالتالي:

التوين هاوس: هو عبارة عن فيلا مشتركة أو بيت مشترك بين اثنين يفصل بينهما جدار واحد مشترك. ولكل مالك مدخل خاص لمنزله وحديقة خاصة، ولكن يتشارك الاثنان في أرض البناء.
التاون هاوس: مجموعة من البيوت أو الفيلات المتصلة ببعضها البعض على نفس الصف، حيث تتشارك كل فيلا في جدار واحد مشترك مع الأخرى، ولكل بيت مدخل خاص، وتُطل كل الفيلات على حديقة صغيرة.
البنتهاوس: هو الشقة التي تكون في آخر دور في المبنى على السطح، وتتميز بأن لها مساحة خارجية يُمكن استغلالها كتراس أو لعمل حمام سباحة صغير أو جلسة خارجية.

مرجع:

A-590