نعتذر, هذا دوبلكس للبيع في تريو جاردنز, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
دوبلكس للبيع في تريو جاردنز, كمبوندات التجمع الخامس

دوبلكس ٣ غرف تشطيب بالكامل في كمبوند تريو جاردنز

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

١٬٩٩١ قدم مربع / ١٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

دوبلكس في تريو جاردنز
التشطيب: تشطيب بالكامل
3 غرف نوم
3 حمام
جاردن 60 م
مساحه 185
للبيع:9,225,000

يُعد كمبوند trio gardens التجمع الخامس مشروع من المشروعات السكنية المُتميزة التي توجد اليوم في التجمع الخامس، وهو يتكون من العديد من الفلل المُميزة والرائعة وقد تم تنفيذ المباني على 25% فقط من مساحة مشروع تريو جاردنز التجمع الخامس وقد تم ترك المساحة المُتبقية من مشروع تريو جاردنز للمساحات الخضراء والخدمات بداخله.


يقع ذلك كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس الراقي في موقع مُتميز بالتجمع الخامس وعلى بعد 5 دقائق من الطريق الدائري الإقليمي بعد كمبوندهايد بارك كما يقع بجانب ماونتن فيو اي سيتي وما يُميز موقع كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس أنه يقع على مقربة من الأتي:

يفصله 10 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية بواقع 8 كيلو متر و35 دقيقة من هليوبوليس .

ويبعد كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس مسافة 10 دقائق عن طريق العين السخنة أو خمس كيلو متر، و 20 دقيقة من داون تاون مول.

كما يقع على مقربة 25 دقيقة بالسيارة من كلاً من مطار القاهرة ونصف ساعة من مدينة نصر.

وقد تم إختيار ذلك الموقع المُتميز حتى يتمكن العملاء من الوصول إليه من جميع المناطق المختلفة.


يضم كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس باقة من أفخم المطاعم والكافيهات التي تتميز بتصميمها الرائع وتقدم أشهى المأكولات وألذ المشروبات لترضي جميع الأذواق ويشرف عليها أمهر الشيفات.
من أجل الحفاظ على صحة السكان وفر كمبوند تريو جاردنز العديد من المراكز الطبية بمختلف التخصصات وأحدث المعدات ويوجد أيضا صيدلية تعمل بلا توقف وبها جميع أنواع الأدوية.
يضم كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس العديد من حمامات السباحة بمختلف الأحجام والمساحات لتناسب جميع الفئات العمرية المختلفة.
يضم كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس trio gardens new Cairo تراك كبير للجري وركوب الدراجات وسط المساحات الخضراء الخلابة والهواء الطلق المنعش بعيدا عن السيارات للحصول على الراحة والاستمتاع.
لعشاق التسوق يتميز مشروع تريو جاردنز القاهرة الجديدة بوجود منطقة تجارية كبيرة تضم العديد من المحلات المختلفة مثل الطرح ومستحضرات التجميل والأحذية والشنط بالإضافة إلى الماركات والبراندات العالمية للحصول على متعة تسوق لا مثيل لها.

مرجع:

99