نعتذر, هذا دوبلكس للبيع في طريق الشروق, المجاورة الاولي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
دوبلكس للبيع في طريق الشروق, المجاورة الاولي

دوبلكس 325م في الشروق , الحي الثالث شرق

نوع العقار:

دوبلكس


مزايا

موقف مغطى

ردهة في المبنى


الوصف

دوبلكس للبيع في الشروق

مساحه 325م
الدور الارضي و بيزمنت
4 غرفه +4 حمام + مطبخ كبير في الدور السفلي+ اوفيس في الدور العلوي لخدمه الغرف + غرفه معيشه+ رسيبشن كبير+ حديقه خارجيه كبيره
على المحاره
فيلا ناصيه ( داخلها اضائه ممتازه)
مدفوع التصالح

المطلوب 3,200,000

عموله 1,5%

_____________________________

تبلغ مساحة مدينة الشروق القائمة حوالي 16110 فدان، تبلغ مساحة النشاط السكنى للمدينة 6900 فدان، مقسمة إلى مجموعة من الأحياء، تشتمل على جميع مستويات الإسكان (اقتصادي – متوسط – فوق متوسط – فاخر)، كما توفر هيئة (المجتمعات العمرانية الجديدة) قطع الأراضي السكنية للأفراد، وأيضا للشركات الاستثمارية والمنتجعات السكنية، وكذلك المشروعات الرائدة مثل مشروع إسكان مبارك، ومشروع إسكان جمعية المستقبل، ومشروعات الإسكان الحر والإسكان العائلي، كما قامت الهيئة بإنشاء عدد 26140 وحدة سكنية، منها عدد 13676 وحدة إسكان شباب ومستقبل، وقام القطاع غير الحكومي بإنشاء عدد 25147 وحدة سكنية. كما تبلغ مساحة النشاط الخدمى 1500 فدان، حيث يوفر التخطيط الحضرى للمدينة قطع أراضى للخدمات المختلفة (تعليمية – صحية – ثقافية – دينية – ترفيهية – تجارية).

____________________________
كريستال للاستثمارات هي شركة استشارية رائدة متخصصة في سوق العقارات في مصر. مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة والمعرفة المتعمقة بالصناعة، نحن ملتزمون بتقديم إرشادات الخبراء والدعم لعملائنا في مساعيهم العقارية.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

R 1452024 1h Sh Heba