نعتذر, هذا دوبلكس للبيع في سيراس, اب تاون كايرو لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
دوبلكس للبيع في سيراس, اب تاون كايرو

دوبلكس بأكبر مساحة و تراس في اب تون كايرو بجاكوزي

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

٤٬٤٥٦ قدم مربع / ٤١٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

5


مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة


الوصف

دوبلكس بأكبر مساحة و تراس في اب تون كايرو بجاكوزي
المساحة : 414 متر
موقع متميز
بحري

دورين
جاكوزي+ تراس كبير + غرف نوم 3 + حمام5 +غرفة مربية +غرفة غسيل+ متشطبه بالمطبخ و التكيفات
15,500,000

يقع كومبوند أب تاون كايرو
في قلب القاهرة – وبعيدًا عن صخبها – يعد كمبوند أب تاون كايرو مشروع سكنى متكامل في المقطم، حيث يسهل الوصول إليه من المعادي، وهليوبوليس، ومدينة نصر وغرب القاهرة. كمبوند أب تاون كايرو فى المقطم، مدينة سكنية راقية علي مساحة 5.4 مليون متر مربع، وعلي إرتفاع 200م عن سطح البحر. فهى فى قلب العاصمة وبعيدة عن ضوضائها مما يوفر الراحة والخصوصية لحياة أفضل.

طريق “إعمار درايف” يربط بين “أب تاون كايرو” وبين كل من كوبري 6 أكتوبر، الطريق الدائري. ربط المشروع مباشرة بالقاهرة الجديدة عبر محور الشهيد، للحد من الإزدحام المروري فى منطقة وسط القاهرة وتسهيل الحركة بين وسط القاهرة والقاهرة الجديدة. 10 دقائق من المعادى، مدينة نصر، مصر الجديدة – 15 دقيقة من المهندسين، مطار القاهرة.

مميزات السكن في أب تاون كايرو
كمبوند أب تاون كايرو في المقطم هو مدينة متكاملة تتميز بالمساحات المفتوحة الخضراء والتي تملؤها أوراق الشجر والنباتات ذات الألوان الزاهية. ارتفاع مستوى أب تاون كايرو يوفر جو لطيف. بها ملاعب الجولف، والمقاهي والمطاعم العصرية ومناطق التسوق الراقية.

*أروما للتسويق العقاري * هو مستشارك الجديد للعثور على مستقبل أفضل ، نحن هناك للإرشاد. نظرًا لخبرتنا الطويلة في سوق العقارات المصري ونقدم لك ما تبحث عنه و الأفضل لتوفير كل سبل الراحه لارضاء و راحه العملاء. مع مجموعة واسعة من العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار الموجودة في كل مكان القاهرة مثل التجمع الخامس القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنه نقدم لك عروض خاصة حيث نعمل مع جميع المطورين الرائدين في هذا المجال

مرجع:

aroma-5528269