دوبلكس للبيع في منتجع ايكو, مركز الحمام

فيلاتك في قريه ايكو بقدم ١٠% وتقسيط علي 6 سنين

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

٢٬٣١٤ قدم مربع / ٢١٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


١٠٬٦٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠٦٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منتجع ايكو

الساحل الشمالي, مركز الحمام

وسيط

Mohamed Tharwat

Investory Real Estate

(1107 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ


الوصف

شقه دوبلكس في الساحل الشمالي في قريه ايكو
مساحه 215 م
+
170م حديقه
3غرف
3 حمام
-----------------------------





قرية إيكو الساحل الشمالي تقع في الكيلو 79 على طريق الإسكندرية مطروح، وتتمتع بموقع استراتيجي يربط بين الساحل الشمالي، مما يجعلها قريبة من المدن الرئيسية مثل الإسكندرية والعلمين الجديدة، وكذلك من القرى الساحلية الشهيرة. المسافة من مارينا العلمين حوالي 10 دقائق، ومن مدينة العلمين الجديدة حوالي 20 دقيقة، ومن مدينة الإسكندرية حوالي 45 دقيقة.

تبلغ مساحة قرية إيكو الساحل الشمالي حوالي 210,000 متر مربع، حيث أولت شركة مينا للاستثمار والتعمير اهتمامًا خاصًا بالمساحات الخضراء والترفيهية، حيث تم تخصيص 80% من المشروع للخدمات واللاندسكيب، بينما تم احتجاز 20% فقط للمباني، وتوزعت المباني بين 70% للفيلات و30% للشاليهات.

تتميز قرية إيكو الساحل الشمالي بتصميمها المعماري الذي يحاكي الطراز اليوناني، مما يوفر أجواءً مريحة ومختلفة للسكان، واستغلال التدرج الطبيعي للأرض يجعل 90% من وحدات المشروع تطل مباشرة على البحر.

من أبرز مميزات القرية توفير جميع العناصر الجذابة في مكان واحد، بما في ذلك الطبيعة الخلابة والشاطئ الرملي على امتداد 250 متر، بالإضافة إلى تنوع الوحدات والمساحات المتاحة، وسهولة التنقل إلى المدن الساحلية المجاورة.

تتوفر في قرية إيكو الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات بما في ذلك الشاليهات، الشقق الدوبلكس، التوين شاليه، التاون هاوس، بنت هاوس، والفيلات المستقلة.

ويوفر المشروع مرافق وخدمات متنوعة تشمل البحيرات المنتشرة في أنحاء القرية، الجيم، مناطق الألعاب الرياضية، السبا والجاكوزي، النوادي الصحية، كلوب هاوس على الشاطئ، حمام سباحة خاص بالسيدات، منطقة تجارية وترفيهية، مطاعم وكافيهات، جولف كار، ملاعب شاطئية، ومركز تجاري.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

th4-40

نُشِر:

منذ 13 أيام


١٠٬٦٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠٦٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار