دوبلكس للبيع في مرسي باجوش, قسم مرسي مطروح

لوكيشن متميز | فيو لاجون | دوبلكس علوى | اقساط 7 س

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

٢٬٧٤٥ قدم مربع / ٢٥٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


٢٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مرسي باجوش

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Ahmed Adel


مزايا

غرفة خادمة


الوصف

تفاصيل قرية مرسى باغوش سيدي حنيش

مشروع مرسى باجوش الساحل الشمالي مصر للمهندس شهاب مظهر. مرسى باجوش الساحل الشمالي هي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في الساحل الشمالي حيث الشواطئ الرملية والمياه الزرقاء لسيدي حنيش هي تذكير مرحب به لما يعنيه العيش الكريم، يمكنك العثور على جوهرة الساحل التي تسمى مرسى باجوش. ومع موقعه قبالة الطريق الساحلي، ويرتبط بالقاهرة عبر طريق العلمين-الضبعة، أصبح هذا الجزء من الساحل الشمالي الآن على مرمى حجر من العاصمة.



المطور العقاري لمشروع مرسى باجوش الساحل الشمالي

شهاب مظهر، مهندس معماري بارز كان في طليعة الهندسة المعمارية والتصميم في مصر منذ تأسيس شركته عام 1978. شهاب مظهر مهندسون معماريون، شركة معمارية وتصميم واستشارات متعددة الأبعاد تقدم خدمات مميزة، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء عملائها. تسعى الشركة جاهدة للرد على كل مشروع بحلول مبتكرة ومناسبة لإنشاء هندسة معمارية متميزة وتخطيط رئيسي وتصميمات داخلية وتصميمات للمناظر الطبيعية التي ستصمد برشاقة أمام اختبار الزمن.

أنتجت الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع التي تشمل العديد من أنواع المباني: المجتمعات السكنية والفنادق والمنتجعات والنوادي ومباني المكاتب والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة والمراكز الرياضية والترفيهية، فضلاً عن مرافق الرعاية الصحية.



موقع المشروع مرسى باجوش الساحل الشمالي

يقع مشروع مرسى الباجوش في قلب سيدي حنيش على بعد 237 كيلومترًا من الإسكندرية، ويمتد على شاطئ رملي بطول 600 متر و6 بحيرات كريستالية مخدومة للسباحة محاطة بالرمال لخلق جو شاطئي.


لمزيد من التفاصيل اتصل علي: 01090648080

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

the-way-8384647

نُشِر:

منذ 10 أيام


٢٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار